(1)

612 9 0
                                    


كان في بت في زقاق بتبكي 😢💔ومتكيه علي الحيطه وبتقول :كل شيء حصل لي انا استاهلو 😢💔بس اهلي زنبهم شنو .....الواحد مايتوب ولاشنو.....وكل مااحاول اطلع يهددوني😢انهم حيقتلو اختي وامي 😢هم زنبهم شنو .......واستمرت بالبكي😭😭😭........

بس وهي بتبكي حست بي صوت اقدام جايه بتجاها😳.....وهنا قلبها اتوقف 💔قايلاهم العصابه ......رفعت راسها براحه .....ومع رفعت وشها شافت شاب طويل وهيبه ......كانت بتحاول تشوف وشو  وهي قاعده .....بس سمعت صوتو بقول :يابت انتي كويسه .....وكان بعاين ليها ،لانو حالتها ملفته ....وشها كلو محمر وشعرها منكش ........

قرب منها وهو لسه بقول ليها كدا ........قامت من الارض وقشت دموعها ومشت من غير ماتتكلم ......

فهد واقف ومستغرب شنو البجيب بت في مكان زي دا 😕؟؟؟......واثناء ماهو بفكر جاهو اتصال 📲...........

سالم:الو ملازم 

فهد:نعم ياسالم ....

سالم:قدرنا نقبض فرد من العصابه ......

فهد رد بي لهفه:شنو😕....انت متاكد انو من العصابه 

سالم:ااي ....بس هو رافض يعترف بي اي حاجه ...

فهد:دقايق واكون معاك ....وحاخلي يعترف ......

في مكان اخر ............

سجده:انتي يااميره 😕ناس تالين ديل متين بنو كدا.....انا السنه الفاتت دي خليتهم مقطعين🐸💔جاتهم ليله القدر ولاشنو ؟؟؟؟؟

اميره:يابت 😹💔هاا ليله قدر شنو ..

سجده قاطعتها وقالت:اها جابو القروش من وين 😒اشان يبنو زي دا .....هو ابوهم ميت 😑وماعندهم اخوان كبار😒....وابوهم وقت مات ماخلي ليهم تعريفه ...........

اميره :كدي اسكتي حبه انفهمك😡........

سجده:اه سكته😷انضمي خليني انفهم .....

اميره:يابت دا كلو من تالين .....

سجده:اجي تالين😱....

اميره:ياها زاتها  تالين .......يابت اسكتي ساااي 😷من اشتغلت قروشهم بقت زي التراب ....

سجده:اجي 😕دا شغل شنو البجيب قروش زي التراب .....

اميره ابتسمت وقالت:يابت دا شغل من نوع تاني بظن😈.........

سجده:ماتقولي الفي بالي .......

اميره:ياهو زاتو......

سجده :وبعلي لكن🙊×هنايه دي ماهينه طلعت ....وكانت ايام الجامعه تتمسكن وقاتله ظلها😂.....

اميره:ههههه النوعيه اخطر مننا ....اخير انحنا بالواضح كدا ......

يتبع ..............

😹💔بعرف البارت قصير 😢💔بس بدي دعمكم 😭💔وبكفي اليوم بنزل 3 بارتات ......💔

بحبكم باييي💕💕😍....

تدخل جناءي(متوقفه)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن