part 03

3.7K 274 154
                                    


hi

&

welcome

enjoy reading

هذا البارت بالذات من الونشوت
استمتعت كثيرا بكتابته لأنه مليء بالتشانبيك و مجددا شكرا على التعليقات و التصويت

تحذير: البارت يحتوي على مقاطع جريئة قد لا تناسب البعض (أشك في ذلك)
















غادرت سيارة الإسعاف وشاحنة الإطفاء مكان الحريق لحسن الحظ لم يتأذى أحد ولم تكن هناك إصابات لأن الحريق وقع بعد وقت إغلاق الحانة فمن الواضح أن غاية جونميون هي أذية بيكهيون فقط.

يحدق بفراغ للحانة المدمرة التي كانت بمثابة منزله الثاني وكل ذكرياته في سن المراهقة أصبحت مدفونة وسط الرماد، قلبه يعتصر ألما وقهرا لما الحياة ليست منصفة؟

يعلم لو يرفع دعوة على أخيه فسيتم رميها مع الأوراق والشكاوي لتتكدس في أرفف مراكز الشرطة
لأن جونميون لديه كل شيئ السلطة، النفوذ و المال وبيكهيون مجرد رجل يتيم.

اعتاد على الخسارة ومعاملة الحياة له بقساوة على كل حال لكنه لم يستطع إيقاف الألم المميت الذي إجتاح قلبه إثر فقدانه لأغلى شيء بالنسبة له.

أراد وبشدة البكاء لكن منع نفسه من ذرف تلك الدموع فلقد مرت العديد من السنين لم يبكي لأي سبب كان.

أحس بأذرع سميكة تلتف حوله وصدر صلب يلامس ظهره وعرف صاحب الحضن المريح عندما التقط أنفه رائحته.

استدار بيكهيون ليقابل تشانيول وغرس وجهه في صدره يستنشق أكثر تلك الرائحة ويشعر بالإطمئنان من دفء وهدوء أنفاسه لأنه يحس بالضياع والفراغ داخله.

"أنت بأمان معي"
همس الأطول ليشد في حضنه أكثر على العازف.
















...

عدل سيهون من قميصه الأبيض ووقف أمام باب الحضانة ينتظر قدوم الأولاد لقد أصبحت الساعة التاسعة بالفعل أي وقت قدوم الأولياء لترك أولادهم تحت رعاية سيهون وأمه.

هو متوتر ولا يعلم إن كان أهلا لهذه المسؤولية رغم حبه الشديد لعمله الا أن لديه شكوكه، فهو لم يستقر عاطفيا بعد.

صعد للسطح عندما أحس بالتوتر يسيطر على حواسه ولايعلم سبب كل هذا التوتر..هم مجرد أطفال

أحس بظهره يدفع بقوة نحو الجدار ويد تمسك معصميه تمنعه من الحركة.

"مالذي تفعله هنا؟!أين اختفيت؟!"

Revolutionary  Road -تشانبيك-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن