★7★

5.8K 273 3
                                    

#اغفري–ذنبي–حبيبتي
بقلم نورا غدرني الزمن
بيج قصص ليل وعشگ
بارت 7
نسرين :ويه دخلتي هو دفعها انصدمت رگعت الباب حييل هي گامت وزين ارتبك....ساره :اسفه ننوس عثرت ووكعت عليه ....نسرين :اني عصبت حيل رگعتهه راشدي فريتهه فر وهجمت عليهه اريد اضربهااا بس لزمني زين وهي طلعت ركض من الغرفه كمت اضرب بزين بصدره وخرمشته بأضافري واغلط عليه ساقط خاين ماتستحي اكرهك واضرب بي وهو يحاول يهديني اني نوب لزم ايديه ولزمهم بأيد وحده وايده الثانيه خلاهه على حلگي وشمرني ع الجربايه زين :باعي نوسه ماخنتج ولاحاولت ولافكرت ابد اجيت تعبان من الشغل نزعت القميص وكعدت ع الجربايه داانزع الجواريب ومدنج فاتت هي وشمرت نفسهه عليه راسا اني ملت والله كل هذا صار بدخلتج دفعتها وبس ماصار بينه اي شي حبيبي وكافي تغلطين وتحكمين عليه ممفكر اخونج ولاراح اخونج ومكتفي بيج واحبج وخلص تركتها ع الجربايه تبجي لبست قميصي وطلعت من الغرفه صارت بوجهي ساره اسفه زين مااريد .....زين :اشششش وياريت تقللين جياتج لهنا اني هسه متزوج وزوجتي احبها واشر بايدي صوب غرفتي وانت شوفي طريقج وقسمتج ولتربطين نفسج بيه اني خلص بالنسبه الي انت بنت خالتي ومثل اختي وبسسس وعفتها شخطت السياره وطلعت ........نسرين :بقيت ع الجربايه ابجي ماادري اصدگ لو لا قلبي يگولي صدگي وعقلي يگولي لا دخلت ريم عليه حضنتني وبدت تبجي ويايه بس مانطقت ولاحرف الايام الاخيره مگضيتهه ساكته هالريم وحالتهه النفسيه صفر بحضنها حمدت الله وشكرته حالتي ووضعي احسن منها بمية مره مسكينه هدئت وهي هم عافتني وطلعت وطلعت اني شفت زين ماكو اكيد مشه اليوم اجه عمي وعمه الهام وحسين وصبينه الاكل وزين ماكو وريم كالعاده معتزله باليوم لو تاكل لگمه وحده لو متاكل اما ساره ماكو طالعه .....ابو زين :ريم شونهه بعدهه بغرفتهه الهام :اوف اي والله بعدهه حيرتني اريد اعرضها على طبيب نفسي ....نسرين :تسمحيلي عمه !تره ميحتاج هي شوي شوي تتحسن خاف تودينهه للطبيب وتزيد حالتهه عوفيهه هيج احسن ...الهام :ادري بيج ممقصره وياهه حبيبتي ...ابو زين :حبابه نسرين هي معدهه اخت وانت هم صيرن خوات ...نسرين :ان شاءالله عموو.....خلص اليوم صار الليل وزين ماكو مااجه ....صبينه عشه دنتعشه وهم سئلوا ع زين اني ارتبكت شأحجي گلت الهم طالع وي اصدقائه صار هواي مطالع وياهم كملنا عشا وخلصنا رحت للمطبخ اخذت المواعين دااغسلهم اجت عمتي الهام :نوسه حبيبي خو ماكو شي زين الهسه مابين ؟؟...
نسرين :اني معرفت شنو اجاوبها بلعت ريگ وگتلها لاعمه ماكو شي فد شويه اخابره ...
الهام :اي حبيبي ادري انت حبابه وحتى لو اكو شي اكيد انت عاقله ومتكبري يله حبيبي اني اروح اشوف ريمه واروح انام ورايه دوام باجر ...نسرين :ماشي عمه تصبحين على خير ...راحت عمتي وانه افكر بكلامها واكول اي انت عاقله نسرين لاتكبرين الموضوع وصدك هو استوه جاي وديبدل مامعقوله ديخوني اوف استغفر الله رحت عصرت برتقال طبيعي ووديته الريم وگتلها :اشربي ريم وانت لازم تطلعين من حالتج هي اني انطيج نصيحه تقربي لالله وتفرج صدگيني لاتفكرين انو انت مراح تتزوجين خلص معناهه نهاية الحياة لا ارجعي درسي كملي دراستج ولاتخلين الحقير هذا ينتصر عليج هو مرتاح وفرحان وانت هنا مكتئبه كومي اتوضي وصلي جنت كاعده يمها عدلت كعدتي وهي بس تباوع عليه وبس دموع تهل منها وبدون صوت شوفي ريم اني بيبي جانت تكولي اذا ردتي من الله شي لازم تلحين عليه بالدعاء وجانت اذا تريد تدعي الله تصير جوه السما يعني تطلع بره او تفتح الشباك وتباوع للسما وتدعي بصوت مسموع صح الله يعلم مافي القلوب والله موجود بكل مكان وهو يستجاب الدعاء بس لازم ندعي الله بكل الحالات والاوضاع والدعاء سلاح الانبياء ادعي الله يفرجها ماشي وخاصة بالليل الصلاة الصلاة بظلام الليل نور ياعمري واني رايحه يله تصبحين على خير رحت للغرفه واخذت الفون وخابرت زين گتله وين انت ....زين :ليش ؟؟
نسرين :ارجع للبيت ...زين :ماارجع وانت تظنين بيه ظن سوء ....نسرين :ارجع ويصير خير باي  ...
رحت بدلت ملابسي ونمت هو اجه ماقلدته مرت ايام وايام واني مااحاجي معصبه مااتحملت اشوفه وياهه بهالمنظر اروح الريم اشوفهه تصلي افرح بس بعدهه متحجي. فد يوم اجه جنت بالغرفه ع الميز واكفه دااعدل بوجهي اخلي ميك اب وكذا وكف ورايه ولبسني گلاده ع شكل قلب وقصيره حلوه نازكه بشكل وگاال ....زين :نووسه حياتي اليوم استلمت فلوس مال تعبي واشتريت الج هي الگلاده ان شاءالله تعجبج وباسني ع رقبتي وگال احبج وراح سحبته من ايده وحضنته وبسته من رقبته احبك احبك اغار كلما اريد احاجيك اتذكر من شفتهه يمك امووت قهرر
زين :اني هم حياتي والله ممفكر اخونج لج صدگيني حبيبي احبج ورجعنا مثل الاول حبايب فد يوم اجت شهد وعمه فاطمه ومرت ابويه وخواتي ليشوفوني لان بالعرس مااجوي مشتاقه لاخواتي مرت اشهر ع زواجي  وماشفتهم ابوي جابهم

اغفري لي ذنبيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن