الفصل الرابع

59.6K 3.6K 1.5K
                                    

#لم_تكن_خطيئتنا
نورا ناصر
بارت 4

1
صفا .. تفاجئت ظليت اباوعله بشغف فرحانه ومافرحانه
تذكرت هجران موبيدي انقهر عليها وهي تحاول تجذب انظاره الها .. صفنت بوجهه .. شراح اكوله
ظل يحرك كف ايده قريب وجهي ..
.. صفا صفا وين صفنتي الصفنه مو الج لابو ذانات الكبار ..
ابتسمت ..حاولت .. احجي .. قاطعني
گلي من يجي عمي بالليل نجي انه وامي نحاجي.
تره امي هم تعرف  وانت تدرين شگد تحبج هي ..

.تفاجئت اكثر سكتت فكرت شوي
خلي اشوف حل وافاتح هجران بالموضوع يلله خلي تعرف هو يحبني خلي اكللهه خطبني واخذ رأيها نطقت . لااسلام اجلهه ..
.. باستغراب .. ليش؟
.. خلي اكمل السادس بالاول مااريد شي يلهيني ..
.. اللهيج؟ ؟تحجين صدك انه كبل كل شي كتلج تكملين وافتخر اذا كملتي دراستج
:بس؟ !!
:بلا  تدرين حطمتي امالي ضوجتيني صارلج ساعه صافنه يعني شمتوقعه من علاقتنا غير الزواج وانه مو زغير عمري 23 سنه ..
.. اسلام! !
.. اشش مااريد اسمع شي ..  علاقتنا مجرد تسلية بالنسبه الج مو؟
:لااا والله
:بله خليتي بالي يروح لبعيد .تدرين؟ .
.. شتقصد بلله؟ووين راح بالك؟
.. مااقصد .. انه رايح باااي ..
اسلام اسلام .. صرت مقابيله حاولت افهمه او افهم منه .. رفع اصبع السبابه بوجهي گلي وخري لاتحاولين وطلع ..
كعدت بالحديقه .. ضجت كلش هسه شسويت وهيج گب عليه عبالك تنور حطب. !!!
كمت .. اريد ادخل شفت رقيه تنضف بالباب تأشرلي وترفع الماسحه .. بمعنى اذا تدخلين اضربج وتبتسم انه مو بحالها .. درت دخلت من باب المطبخ ..
رحت للغرفه .. سميه جاي تحجي بالتليفون ويا امي.
اشرتلي تحجين وياها .. مالي خلك گتلها لا ..
انهت المكالمه .. كامت اخذت الخاولي وملابسها ..
.. راح تسبحين
.. اي ليش؟
.. اريد احجي وياج ضايجه ..
..هف احجي .. تركت الخاولي والملابس كعدت يمها.
.. اذا تضوجين مااحجي ..
.. احجي لج احجي واسمعي كلام اختج الجبيره ..
.. منو كال انت الجبيرة اصلا امي ولا مره كالت منو اكبر ..
.. مبينه انه افهم منج اقلاها ماوكعت بالحب من اول نظرة  واني عمري لسه 17سنه  ومحتارة وجايه تستشاريني ههههاي يعني انه عقلي اكبر منج ..
.. هذا مو مقياس .. يعني اليوكع بالحب وهو زغير مايفتهم تره الحب يجي بدون ميعاد بس انت بلا مشاعر ./…
.. لا مقياس .. ماتكدرين تقنعيني .. الحب اختيار ولازم يكون اختيار صح ..
.. اوف.
…ممكن تحجين شصاير ولاتاخريني حمضت حررر اريد اسبح ..
صفا/ حجيتلها كل حرف وكل كلمه گالها اسلام …
سميه/ مممم
… ماعرفت ليش كلي خليتي بالي راح بعيد ..
…صفا انت مقتنعة باسلام؟
…ليش و شبي اسلام مابي شي يتعيب واذا على شغله تره هذا حال البلد شنسويله تعيينات ماكو نصبر والله كريم ..يعني اذا اريد احب لازم احب مهندس لو دكتور لوو..
سمية/ تقربت منها ضربت باصبعي على راسها .. هنا عقل لو تنك؟ تره مو قصدي ع شغله ووضعه المادي
لج بابا يقصد انت مثل امج تدورين تسلية وكذا يقصد انت موزينه حالج حال اماليد افتحي عقلج زين اهل ابوي كلهم يباوعولنه بعينهم الزغيره ابسط مثال  اشواق  سليمان عمرهم ماكلولنه بنات ايوب كله بنات اماليد وهم قاصدينها غير شي وكأنما يفشرون من يكولون هيج ..
…بس عمه امتثال (ام اسلام) … مو مثلهم تحبنه وقلبها طيب
… يمعوده المثل يكول العمه لو حبت الجنه  ابليس دخل للجنه .. لابد ويجي يوم تتعاركن وراح تذكرج بامج وخيانتها وو (كرصتها)
كملت …واذكريني عود.
...سميه انه احبه وهو هم ومااعتقد يقصد هيج من گلي..
: صفا عقلج براسج تعرفين خلاصج
: مامقتنعة بكلامج هذا كله سميه .. يحبني وباسني
:هه باسج؟ كبر شون تسمحيله؟
الاتقتنعين انت حرة .. بلا حب بلا هم … الواحد يشتري راحة باله هواي احسن.
اروح اسبح. 

لمْ تكُنْ خطيئَتُناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن