الفصل السابع

43.2K 3.8K 1.2K
                                    

#لم_تكن_خطيئتنا
الفصل السابع
نورا ناصر.

تفاجأت اشون يغلط عليها!
كرهني بالزلم وبالزواج وبالحياة.
بعد هذا كله حسيت اني بين نارين نار ابوي الي انهزمت منه ونار امي وزوجها والنارين  راح تحرقني.

مو خوش موقف خليت نفسي بي وجرجرت خواتي وياي وللمجهول اني شون غلطت وانهزمت
،غلطة الشاطر مليون ياسميه.

صفا خايفه وترجف، رقية وجهه وحركاتها كلها متسائلة. شجاي يصير وليش اخواتي خايفات.؟
حمدت الله انها صماء ماتسمع الي جاي اسمعه انه وصفا حتى لااتخاف.

استوطن الخوف قلبي وصارت هذه الدقايق سنين واتمناهه تخلص حتى اعرف شراح يصير النا، !

صفا:ولج سميه شراح يصير بينه وهذا مبين شراني ومابقلبه رحمه رجعينه لابوي.

سميه: اذا ارجع يذبحني ع القبله والله.

:لعد شون لج سمعي خاف يكتلهه ويجي يكتلنه.

:عندي فكرة انتم روحوا لابوي وكلوله الخطأ مني وانه ابقى هنا واتحمل شسوي!

بهالاثناء سمعنا صوت باب انرگعت، بعد دقايق ودخلت امي ومبين ع وجهه الاضطراب.
تحجي سريع وتاشر ومتباوع بوجوهنه
كالت يلله تعالن لغرفتكم حضرتهه انه.

سميه: اوكفي  يعني انت تركتي ابوي ع مود هذا! !

:شجاي صخمين ولج؟
:جاي اسألج تركتي ابوي عمود هذا واشر بيدي ع حيا الله مكان.
تقربت مني ورفعت اصبعها وحجت بحرقة قلب من صدك
: خليها ترجيه باذنج ماكو رجال يتزوج مره خاينه زوجها ويا! !
: ترجيتج هي لو صدك اشلعها من اذني شكرا انا محافظة على نفسي كولي لبنتج هالحجي واشرت ع صفا.
صفا/انحرجت وباوعت لسمية بخزر ودنكت راسي.

اماليد: يمه فدوه بنتي كبرت وصارت تحب خليها شتردين منها.

سمية:تهي بهي اي والله. هسه شنو يعني زوجج مايريدنه ليش ماكتيلي؟

:لا مو هيج بس هو مايقبل اخذكم بهالطريقة يريد اتفاهم ويا ابوكم يلله.

اماليد سحبت كرسي من يم ميز الطعام وكعدت عليه
سميه واكفه وصفا كعدت ،رقيه تفتر بالمطبخ شافت مواعين بالسنك شكلت ملابسه وبلشت تغسل.

اماليد: لاتلوميني سمية اتزوجت ابوج وبعدني بمقتبل العمر، ماشفت شي من حياتي تزوجني وكبل حبسني وصرتوا انتوا واللتهيت وياكم.

سميه: بس ابوي جان يحبج الهسه اتذكر من تتمرضين جان اول مايجي من شغله يسال اذا اخذتي الدوا او لا هي غير من جانت حالتج كلش يبقى وياج ويغيب عن دوامه ويركض وراج حتى تاخذين ادويتج ويسويلنه اكل ويغسل ملابسنه وكلشي يسوي بس انحرافج اثر عليه وغيره 180درجه.

: وهسه شتردين الي تردين توصلين اله  شنو سميه خاتون؟

:ماريد !بس انت كلتي ماشفتي من حياتج شي.
هي الي تتزوج تصير حياتها مو ملكها
تنذرها لاسعاد زوجها واطفالها.

لمْ تكُنْ خطيئَتُناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن