بارت الرابع

192 10 12
                                    

بعد خمس سنوات .. بالظبط في نيويورك ..
فتى يصرخ على امه قائلا اعطيني الشوكولا امي ..
حسنا بني لكن بعد الاكل ...
الطفل .. الان الان الان .. امي 
انتي .. بني هل تعلم مادا سيحدت عندما تاكل الشوكولا او الحلوى بصفة عامة مادا سيحدت لك
الطفل .. لا لاعالم مادا سيحدت ..
انتي .. سوف تسقط اسنانك كلها و بعد دلك بدقيقتان سوف يغمى عليك بسبب شدة الالام اللتي ستصاب فيها ..
الطفل .. حسنا امي لناكل اولا .. 
دهب جونغهيون من بين احضانك ليدهب بين احضان شخص اخر .. ابنكي الصغير دهب متجها نحو هوسوك ليحضنه بشدة قائلا ابي  ..
جونغهيون .. ابي لقد اشتقت لك ..
هوسوك .. انا ايضا عزيزي لكن كم مرة ساقول لك  انني لست ابوك .. ابوك في كوريا  ..
جونغهيون .. لو انه ابي ما كان ليتركني اليس كدلك .. و انا اعتبرك ابي .. الا تريد الزواج من امي ..
هوسوك .. شتت ستسمعك ايها الشقي ..
جونغهيون ..  لتسمع .. امي ان هوسوك يحبك و يريد الزواج بكي  ..
انتي .. جونغهيون اترك عمك هوسوك  وتعال لتاكل طعامك و الا لن تاخد الشوكولا ..
جونغهيون .. حسنا امي ..
هوسوك ..يا اسمكي .. هل ستسافرين الى كوريا حقا ..
انتي .. نعم هناك بعض الاعمال اللتي علي انجازها ..
هوسوك .. لن تاخدي ابنكي معكي  ..
انتي .. لا اريد ..
هوسوك .. خوفا من ان يعلم انه لديه ابن و ياخده منك ..
انتي .. هوسوك ارجوك لا تغضبني .. جونغهيون لا يعلم انني ساسافر الى كوريا ... قلت له انني ساسافر الى اسبنيا من اجل العمل .. لاه لو عرف انني سادهب الى كوريا لن يتركني ..
هوسوك .. ستدهبين الى سيول   .
انتي .. لا بوسان ..
هوسوك .. يعني فرصة رايكي اياه قليلة اعني زوجكي السابق جين كيم سوك جين..
انتي .. اسمع انا لا اريد ان اراه او سماع اسمه . انه مجرد خائن .. لقد كنت مخطئة في1 الاول نعم .. اعترف لكن ليصل الى مرحلة ان يدهب مع العاهرات الى الفنادق فلقد كسر و حطم تقتي .. هل فهمت الان .. و الان وداعا ..
قبلتي جونغهيون .. و دهبتي الى عملك ..
بعد مرور اسبوع ..
اتى موعد رحلتكي اللتي ستدوم لمدة شهر و نصف .. فارقتي ابنكي اللدي بدات بالبكاء من اجله  ..و هو ايضا .. انتي تعلمين انكي تركته بين ايد امينة .. لكن يا ترى مادا يخبا القدر من مفجاات و الغاز في حياتكي ... ؟؟؟
وصلتي الى بوسان .. المكان  لم يتغير كتيرا .. اخر مرة زرتي هدا المكان كانت قبل زواجكي بسنة .. دهبتي الى الفندق .. لتاخدي قسطا من الراحة لان اليوم انتي معزومة الى حفلة مدير الشركة  اللتي تتعاملين معها .. استيقظتي لتجهزي نفسكي .. ارتديتي ..

بعد دلك دهبتي الى مكان الحفل

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

بعد دلك دهبتي الى مكان الحفل .. كان المكان كبيرا .. كأنكي اول مرة تزورين مكانا كهدا .. شعور غريب ..صوت  انفاسك و دقات قلبكي تتعالى .. لا تعلمين مادا يحصل لكي .. شيئ ما سوف يحدت .. سيئ ام جيد لا تعلم .. فقط تريد ان تتخلص من هدا الامر .. قطع شرودكي صوت شخص مالوف ..
المجهول ..يا اسمكي مادا تفعلين هنا ..
انتي .. اوه جيمين مادا تفعل هنا ..
جيمين .. انني مدعو متلكي .. هه لقد اشتقت لكي كتيرا عزيزتي  ..
انتي .. انا ايضا عزيزي .. كيف حال زوجتك ..
جيمين.. انها حامل بسهرها التامن الان ..
انتي .. اوه سوف تصبح ابا ..
جيمين  ..نعم انني متوتو .. اايه كيف حال جين .. ام تلدوا طفلا بعد ..
انتي .. الا تعلم اننا انفصلنا بعد شهر و نصف من زواجنا ..
جيمين .. مادا مادا تقولين بحق الجحيم ..
انتي ... جيمين ارجوك لا اريد التحدت بهدا الامر .. الان فلنستمتع و لننسى الماضي ..
دهبتي من هناك الى الحمام لتشرعي بالبكاء ..
خرجتي من الحمام بعينيكي الدابلتين .. لتري شخصا لم تكوني تتوقعيه ان يكون هنا ..
انتي .. مادا تفعل هنا بحق الجحيم ..
..   مرحبا بكي شريكتي .. انا مدير هده الشركة اللتي تتعاملين معها ..
انتي .. مستحيل .. كيف لا يمكن لقد سبق و تحددت مع المدير ..
جين .. لقد كان شريكي لكنني طردته بكل بساطة .. كما طردتيني انتي من حياتكي ..
انتي .. ابتعد من طريق سيد كيم سوك جين ...
جين .. كيف حال زوجكي .. سيدة هوسوك ..
انتي .. مادا ..
جين .. لمادا الم تتزوجي به ..
انتي .. ها نعم لقد تزوجت به و انجبت طفلا جميلا .. هل تعلم عندما عرفت انني حامل منه كانت سعادتي لا توصف .. و الان انا اعيش بقمة السعادة ..
جين ..لمادا ألم تحبيني يوما .. 
انتي .. لا لقد احببتك لكنني ندمت على هدا ايها الخائن ..
جين .. لا تجعليني  اقوم بضربكي بين الحشد ..
انتي .. لمادا من تكون انت ايها المتعجرف ..
امسك بفككي بقوة لتتاوهي من الالم .. و يصر بين اسنانه و عيناه حمروتان من الغضب ..
جين .. اسمعيني جيدا ايتها القاتلة .. انتي قتلتي طفلي اللدي لم يولد بعد .. لم يكن طفلي وحدي لقد كان طفلكي ايضا .. كيف استطعتي فعل هدا كيف استطعتي .
انتي .. ابعد يديك القدرتين عني .. ايها الوقح .. كيف قبلت الزواج منك يا ترى لقد كنت عمياء ابتعد عني ..

 
#يتبع ..
هدا البارت تعاون مع صديقتي soundous160
تابعوها 😘

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Sep 15, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

هل تتزوجيننيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن