البارت السادس

5.4K 302 5
                                    

زينا الهاربه ....6.

.....طلعنا اني ووعد وكل شويه خبلني لج غطي شعرج لج نزلي راسج ديباووعولج اووو وعد هسه حرجع للشقه لالا تعاي خلناخذ تكسي سحبني من ايدي وابتسملي رحنه لبيت المره اسمها حنان رحبت بيه امها مريه جبيره وعد وصه عليه باوعلي واني هم خليت عيني بعينه ضجت راح اودعا وبعد قليل اشوفه لان يمه احس بالامان 😑 مرت ايام حنان طيوبه وامها هم تروح حنان للشغل واني ابقى وي امها وعد جابلي تليفون وبقينه نتواصل وبقه يدور ع سعد ماكو فص ملح وذاب وحتى اذا بين اني مااريده بعد جان ابني يربطني بي هسه لا ماكو بعد  وبيوم من الايام الصبح حنان بالشغل وامها نايمه واني بالمطبخ اندكت باب المطبخ كلت يمكن حنان رجعت جنت لابسه قصير وشعري مفلول فتحته وعد يمه صارلي كومه مشايفته اشتاقيتله حييل تعلقت بي مشايفه حنان واهتمام من احد من قبل بس هو. بس جان معصب گلي روحي ستري نفسج وتعالي ضجت حييل رحت خليت شال ع راسي ولبست طويل وجيتله واكف بالمطبخ كتله ادخل گلي احجيلي كولشي شنو انتي وسعد مهزومين مو وعلاقتكم مو شرعيه مو لالا شدتحجي انت وعد ماكو هيج شي لج هي الفلوس شنو طلعلي فلوس بعلاكه هي لگيتها بالغرفه الجنتوا كاعدين بيها مااعرف وعد اششش هسه تحجين كولشي تحجين لااتندمين تره شتسوي يعني جاوبته ضربني لزمني من شعري حييل لج احجي توسلت بي يعوفني عرف هو دياذيني عافني ولزمني من خدودي لج رايدج بالحلال اني حبيتج واعرف انت بعدج بحسب متزوجه بس رايدج لاتضمين عني شي باوعتله من كلي رايدج بالحلال وحبيتج اطمانيت صدك وعد احجيلي يلا عمري وعد راح احجيلك كولشي جنت خايفه ع سمعت ابني مااحجي بس هسى راح احجي حجيتله كولشي ع السواه سعد وي زوجة اخو بقه صافن هذا شون دنت نفسه ع مرت اخو بحسبة اخته معقوله وانت شون جيتي ويا گتله خفت من اخو ليقتلني اني وابني انتقامااا وماعندي احد اروحله بعد گلي ماشي لعد والفلوس هي گتله ماعندي علم بيهه والله لو اعرف اخذتها بس مجنت اعرف بس اني انطيته فلوس حصتي مال بيت ابويه بس مااعرف اذا جانت هي الفلوس نفسها ....

الهاربه زينهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن