حكايتي .........
الهاربه زينه....2......
گلي اي شي ابالج من الي شفتي اليوم شيلي بقيت صافنه علي شبيج مبيه جاوبته گلي لعد ليش صافنه گتله داافكر بولادتي گلي هه لتفكرين ادعي تموتين بالولاده ترحين شهيده 😉گتله اف سعد هالكد اني ثگيله عليك گلي بالله ولي نام وبقيت كاعده افكر بيهم واتعوذ من الشيطان واكول ماكو شي ومرت الايام وولدت وصار عندي ولد وجان ابني مريض من اول مجبته عنده فتحه بقلبه وبس يبجي سعد جان ينام بغرفة الخطار لان يضوج من بجي سيوفي وبليله سوده نزل نام جوه بغرفة الخطار واني غرفتي فوك ومبيهه حمام نزلت اغسل لابني سمعت صوت بغرفة الخطار ترددت اروح مره مرتين ترددت رحت خليت ابني بالهووول ورحت يم باب غرفة الخطار واسم صوت 😳منو لينا سعد خررب شصار بيه بوقتها احتاريت افووت لا تجرات شبت النار بيه من الغضب گلت مااريدهم يتمادون وننفضح وفكرت بابني ابو هيجي وسمعته شون والا هو ميهمني ابد طز بي فتت عليهم واشوفهم اثنينهم بوضع مزري يخزي 😑كتلهم تف عليكم ياوصخين هم كامو گتله ولك لو وي بنات الدنيه كلهه ميهمني بس مو وي مرت اخوك لزمني من شعري وسد حلكي گلي اذا تعلمين احد اوديج وره الشمس اذبج بفضيحه وشوفي شسوي بيج اخذني وصعدني فوك وضربني وجاب ابني وذبه عليا واخذ تليفوني مني ونزل نام جوه وقفل عليه الباب بس جان خايف الجبان ليلته متت قهر وابني مريض ويبجي صارت ساعه 5فتح الباب وعيونه تخوف گلي ولج مرت ابويه البارحه سمعت كل شي وراح تكول لاحمد اخويه امشي وين سألته 😳؟كال ننهزم تره احمد اخويه اذا عرف حتى انتي يقتلج وي ابنج صفنت خفت متت خوف رحت ويا طلعنا مثل الحراميه من البيت مماخذين غراض هواي ورحنه للكراج اجرنا سياره والطريق طويل وابني حييل تعب وكوه كام يتنفس كلش تعذبت واباوع لابني ماابيدي شي علي شعور صعب واحد يوصفه ابني ديتعذب كدامي حبيبي سيوفي ريت بيه ولابيك يروحي بعد ساعات طويله وصلنه وهو ولاكلمه بس يخابر وي واحد ماعرفه وصلنه للكراج محافضه وميته تعب وعيوني من النعس كوه افتحها وابني حالته حاله كلما اكوله سعد خلي نودي سيوفي للطبيب خلي يشوفه ميقبل تالي عرفت انو احنا بالبصره انتظرنه شويه اجه ولد سلم علي بعدين عرفته انو هالولد صديقه اسمه حامد يشتغل بالبصره گله اني مأجر شقه وي جماعتي اثنين بس هسه طالعين بإجازه تعال اكعد بيها علما يجون وانت تدبرلك مكان تكعد بي واني رايح ارجع لاهلي زوجتي مريضه وحتسوي عمليه ضروري اكون بجانبها هالمده رحنه للشقه نطانه غرفه كعدنا بيها وابني حالته تعبانه وبس يبجي بعدهه نام ونمنه وكعدنه الصبح الشقه مجان بيها احد گلي اني رايح ادور ع مكان النا وشغل وكذا ابقي لتطلعين واخذ تليفوني ويا لحتى لااخابر احد بعده ممطمأن مني 😕تاخر صار الضهر العصر هو ماكو طلعت من الغرفه بالشقه وصار بوجهي ولد شاب تقريبا عمره بنهاية العشرينات هيج 28/29ولابس كيمونه وشورت وجان شايل بيده اكل اويلي اني ميته جوع مماكله من جنت بكركوك جان يصفن بوجهي واني صافنه بوجه هو هم بين علي الخجل من لبسه گلي انتي منو گتله اني زوجة سعد منو سعد سعد صديق مرتضى اهاا وينه زوجج زوجي طلع الصبح يدورلنا ع مكان نكعد بي بوكتها اني جنت لابسه بدي نص ردن وفوكه كارديكان يصير مثل الروب وبي فتحات اثنين من الجانبين وجوا بنطرون جينز وخاله شال ع راسي بس شعري مفتوح ع طوله وطالع منا ومنا بقى يباوعلي من فوك ليجوه انتي منين كتله من كركوك كال وشجابكم هنا كتله جينا ع مود شغل زوجي شون خمو اكوله منهزميين وزوجي هي سوايته گلي محتاجه شي گتله دااسالك اذا اكو صيدليه هنا انزل اجيب لابني دوه گلي اني اروح اجيبله اني جنت ميته جوع گلت هم انزل اجيب اكل واستحي اكوله لااراديا لزمته من ايده كتله لاخويه اني انزل اجيب بقه يباوع عليه ونزل نضره يباوع ع ايدي شون لازمه ايده وخرت ايدي راساا كتله مااريد اتعبك گلي ماكو تعب اني اروح اجيبله انت امانة يمنه نطيني الوصفه گتله من يجي زوجي انطيك فلوس هسى معندي والله گلي اني طلبت منج فلوس هسه نصيت گلي يلا الوصفه لتصفنين نطيته الوصفه مااكل لبس ونزل يجيب الدوه امم ريحة الاكل بخشمي بس مااخذت من الاكل رحت للغرفه وراها اجه دك الباب فتحته انطاني الدوه وياه اكل هذا شون حس بيه جوعانه تشكرت منه 😃 حيل ورحت نطيت ابني دواه صار العصر اسعد مأجه وبقيت بحيره من امري شون بيه طلعت من الغرفه شفت الولد مبدل وشون كشخه ومرتب وانيق هو طويل وحنطاوي وكلش جذاب 😍باوعلي گلي مااجه زوجج كتله لا بقهر كلتها كلي خابريله معندي فون جاوبته معقوله گلي متفاجيئ اي اخذ تليفوني ويا ليش امم تلعثمت عاطل شگوله امم اوف نوب شيكول ليش اخذه گلي محتاجه شي اني طالع گتله سلامتك دخلت بالغرفه وابني حالته من سيئ الى اسوء متت قهر واني اشوف هيج ابني ومكدر اسويله شي نومته طلعت اغسل شفته اجه صارت ساعه 11بالليل جايب اكل گلي اكلتي .......؟؟