#دخيله_بنت_شيوخ
بارت 4
بقلم نوره ..عرفت مأذيه نفسهه من درجة اليأس الي وصلت اله
واكيد هم مارحموا بحالها. . واكيد رجعوا لنفس الاذيهمااعرف شلون لبسنا عبينه .. واخذنه روان ويانه واجرنه تكسي من الشارع ورحنه .. للمستشفى ..
هناك جانوا كلهم خالي ومرت خالي وباسم .. ماتحملت عصبيتي وكلتها بوجها المرت خالي هاا ارتاحيتي هسه من خليتها تنتحر هي دارت وجها وماحجت خالي جر امي وظل يهمس بذانها هي تربيتج من تف عليج وعلى تربيتج امي جانت حالتهه حاله وكلبها مفرفح بس تريد تشوفها .. الميس ..
مخلينها تحت المراقبه اتوسلنه بالدكتور .. كوه قبل نشوفها دخلنه انه وامي .. دخلنه عليهه جانت فاقده الوعي .. امي ماتحملت كعدت بالكاع تبجي تعبت كلش حالتهه حاله وملابسهه كلهه دم .. انه عود قويت نفسي .. بس بداخلي كل شي محطم ومكسور وخليت ايدي على كصتها وتقربت منها ودموعي تطيح على وجهه .. كتلهه ليش هيج لميس شسويتي بعمرج بعدج ورده مفتحه محد يستاهل التسوينه بروحج ..
فتحت عيونها بعد عيني ..كامت امي بضعف وظلت تبجي يمها وتكول الها دمرتج ييمه دمرتكم كله مني ظلت ميس تسولف بألم كالت ماتحملت رحت بالبستان .. ادور نفط حتى احرك روحي بس ماجنت جريئه لهالحد .. باوعت صار گبالي المخزن رحت فتحته .. وظليت اباوع للغراض لكيت بي مواد .. شميت ريحته عرفته هذا مبيد حشري من جان ابوي يكافح بي الزرع .. من شدة يئسي .. مافكرت بشي جرعته .. وصار الي صار ..
زدت بجي بس مو بصوت عالي مااريد اذيها اكثر
كملت حجيها وكالت .. انه بعد اكو بداخلي .. حب للحياة بس مو هي الحياة
كتلهه ميس انت متندمه
اي اسيل والله متندمه ومااريد اموت مااريد .. مااريد
تخربطت وظل الدم يطلع من حلگهه .. رحت اصيح لاحد اجوا الطبيب والممرضه وطلعنا بره عرفت هي نهايتها ومستحيل بعد تعيش .. اباوع بالوجوه محتاره احساس بداخلي مينوصف عرفت الدنيا موعادله وياي جاي تاخذ مني كل شي حلو .. وتنكيهم نكوه حتى تحرمني منهم .خذت مني زوجي وطفلي وابويه وهسه اختي . وبنفس الوكت شكد تافهه هالحياة وماتستحق واحد يهتم لاي شي بيها .. بقت ميس ليله وحده .. والطبيب يطب ويطلع يكول .. توقعوا كل شي .. بليلتهه ماتت ميس ومات وياهه كل شي حلو يمكن ينتظرها .. بس هي جانت يائسه لدرجه كلش جبيره جنت حييل متحسفه ع طريقة موتها .. ودائما اسمع الي ينتحر .. يخسر الدنيا والاخره كلش تعذبت بموتها وكلما اصفن واكول هي راح تروح للنار .. اتعذب بداخلي اكثر بس هي ندمت ع السوته ومارادت تموت .. جانت متمسكه بالحياة وتريد تعيش .. دعيت الله يغفر الها ..
مرت ايام الفاتحه صعبه علينه .. سووها ابيت خالي وعلنوها للناس كالوا قضاء وقدر ماكالوا انتحار ..
بس اكيد الناس تشمشم اخبار من جوه الكاع ..
جنت اريد اكعد وحدي وابجي عليها جنت محتاجه الوحده بهالحظه تعبت كلش وصرت عصبيه ومن اشوف النسوان شلون همهن الاكل ويضحكن ويصنفن ابدي اكطعهن .. تكطيع .. ع جم وحده من كرايبنه ردت اخمشها بالفاتحه لان نرفزتني ويكضني البنات ..
كلت لامي اريد اروح للبيت انه مااتحمل ابقى هنا
عيب ولج الناس شتكول فاتحة اختها وماكعدت بيدها لزمي اعصابج شويه ..
يعني انه اروح انعزل بوحدي عيب ومو عيب هنه يتمضحكن
ماعليج بيهن ولج كلبي نار انه لاتموتيني وره اختج
لاتأذيني ..
هو بس انت كلبج نار ..
سكتت عن امي جانت حالتهه كلش جان اكو هواي حجي بكلبي اكوله الها انت رجعتيهه انت ضعيفه وماوكفتي بوجه اخوج انت ماحميتيهه وانت وانت وانت . بس امي بعد مااشردت عمتي ضعفت شخصيتها وبقت بخوف طول عمرها لاتنكشف لذلك جانت خاضعه .. الهم حتى لايأذوها واحنه طحنه بيها وكعت براسنه وصرنا الضحيه ... لخوفها ولتقاليد وعادات همجيه .. خاصة بالمناطق الريفيه والنائيه البعض يعتبرون الچنه خادمه ... ويعاملوها على هالاساس ... ماردت اثگل على امي فوك حملها واكيد الضنا غالي وماجان بدها يصير هيج رادت تهدي الوضع وبس
اخر يوم الفاتحه رحت لامي جانت بالهول متمدده ونايمه وفد نوب .. متأذايه حتى ماتكدر تكوم كتلهه امي يله امشينه نرجع للبيت
بقى يومين للخميس خل نبقى بصوت تعبان
ماابقى هنا لوو امووت انه .. اريد اروح للبيت
اسيل لاتتخبلين شجاج فشله من الناس مرت خالج تتوسل بيه نظل للخميس ...
مااريد ابقى هنا كبال ذول هم كتلوها هم السبب
سكتي ولج لاتفضحينه اكثر من هالفضيحه ...
يمه راح اختنكك اريد اطلع منا مااتحمل اشوف ذول
روحي ولي روحي عساج لارديتي ..
أنت تقرأ
دخيله بنت الشيوخ
ChickLitقصه منقوله للكاتبه نورا ناصر فتاه هاربه من الموت والى الموت ياترى اي مصير بانتظارها