البارت 4

29.4K 1.2K 34
                                    


الــبارت 4♥

لـــمصــيري المجهــول......
دخـــلـوو الــزلم ڪان رجـال ڪبير يمكن ابوهم وشـاب آسـمر طـويـل مـلامحــة حــلـوة  .......  آعــرفڪم عـن نفــسي آنــا ...ولــيد عــايش بــريف من اريــاف العـراق شـغلي ظـابط بـ بغـداد. عــائلتـي متــڪونـة مـن الحجـي والحجيــة ثــلاث بنـات ڪلهن متــزوجات واربــع اخونــة وانا معهم تـتيبي الثالث ثنين اكبر مني متـزوجين وطالعين لــحالهم وانـا بـسبب شغلي مڪدر اتـرڪ الحجية والحجي لحالهم لان اخـوي المرحوم ڪان طايش ومشـڪلجي. شكثر حـاولت مع واصل مـن وضعة بس هـو ٌآلِـْلٍـٌٍّ﴿💛﴾ـِﮫٍْﮧُ يسـامحة طايش ورفاق الســو۽ خـربو راح لــرحمة ربـة ڪنت بــداومي ببــغداد وآجــاني آتــصال خبـر مــوتـة. هـل ڪلام ڪان الضــهر سـديت المــوبـايل وٱخـذت سيارتي وبـوجهي ع ريــف اشـوف الخبــر جـذب صحيح لـكن مع الاسف قـبل لا اصـل بيتنا شفت الهـوسة والوادم وسياراتها سـادة الشــارع وتــآڪـدت ان الخبر صحيح مـو مثل كـل مـرة عـرڪة وتفض. طبيت واشـوف الحجية وخـواتي يصيحن ويلــطمن والحجي ڪاعـد ع ڪــرسي ويــون ودموعـة تجـري. وعمامي وولــدهم كلها حـاضرة وتبجي رحت بـوست اخوي وسكـرت التـابوت وشـلتة وطلعت ع نجـف ادفنة ادفنة ودمي يغـلي والله مـايـروح دمــڪ هــدر الــدم بــ دم. خــلصنا دفـن ورجعــنا هـل مغــربيـات اخــذت ولـد عمامي. وطلعنــا. ع بيـت هـل نـــذل اليــوم اذبحة واخلـي ينـام بنجـف مع اخوي ..الـعـار 😠😠وصلنـا بيتهم وشعلــنا الجوو بـطلق صـار الجـوو نـار بس مـاشفا غليلي ربــع ساعة وعطيت اشـارة للولـد يـوقفون الطلق. وجاني رجال كبير ومع. بعض من جيرانهم يتوسلوني اتركهم لان مـافي غيـر النسـوان بـ بيت انـصـدمت وهـل نـذل وينـة ڪالــو شــرد من ســوا الحـادث مـارجع وابـو من الـصدمة دخل المشفئ. انـا انصـدمت معقولة مابي غير النسوان وانا حرقتهم بطلق بس مـابينت نـدمي رجعت اصيح بس يطلع االجحي لنا كلام ثاني ولا اخلـي الدم بحر.  .....حـلا بعـد مابـوي وعمــي تـرڪوني دخلت ورا الحجي والولـد الاسـمر الحجي ڪال بنتي ابقي ورا البـاب راح تعقــدون هسئ دخل الـديوان واسمع الشيخ يصيحني مـوافقة يـابنتي سـكتت ودموعي تجـري مـاكنت احلـم اتـزوج هـيج زواجة ڪنت احلم البس بـدلـة واشتري ذهـب وغــرفة واســوي حنة حالي حال البــنات بـس الفقيـر الضاهر ممنــوع علي يحلم. صاح الشيخ يابنتي تكلمي خلينا نخلص وراي شغل اسمج وعمرج. ..قـتلة حـلا عمـري 16 سـنة واســمع صـوت صـرخة هــزت البيـت ڪلـة يــابـة مـااتــزوج جـاهلة ولـكم حـرام عليكم جـاهلة لـو عندي بنات جـان هسئ بعمــرها. اسمع الحجي يهدي بي يڪلـة شسوي اعقـد عليها انا وڪعد يستغفر ربــة وكمل الشيخ العقــد وطلع من الـديوان ينافخ ويصـيح بلــيوني بـلوة حـرام عليـكم اخــذ مــرتة ودخـل الغــرفة. طبڪ البـاب بقــوة. ... عــود شلـون مـرة عجبة هي تصير بــنت عمة سمرة مـدعبلة والخلقة استغفرالله وتطڪ بعلجها انــا من عندي لعبت نفسي منها شلون هـل حلــو ينام معاها. تمشيت شوي دخلت هـو لان سمعت الشيخ يــريد يطلع تــلكتني حجيـة اكيـد هاي ام الـولـد عيونها حمر من البجي ولبسها اسود ڪالت تعاي ادخلي رتبي غراضج وارتاحي هي الغــرفة الـج. دخلت واشوف الغـرفة مـدات وتـالي بوفيـة. وفـراش مصفط بــزاويـة يـالله ادري فصلية ﭔس مو هجـذان رميت عبايتي لان كالو البسي عباية هــذول اهـل ريــف مايحبون لبس المشلح ع اساس لبســـي مشــلح. كلـــو. مســتر والحمـدلله تـوني. افتــح. بجنــطتي. ڪان. يتــــفلـــش البــاب. وتــدخـل وحــدة. جنها جـبار ابـوو البلبي وتصيح. هـــاي الفصــليـة ....الڪـ.........  هي. الــذبحت الغـالي. والله اليــوم لا اشــرب. ممـــن دمــــج. يـاعــاهــ...............فلــشت خلقتي. تفلش عظمي تكسرن ادري. مـرة لــوو ثـور هـايج بعــد....

فصلية لأبن الريفحيث تعيش القصص. اكتشف الآن