الــبــارت 13♥
يــاسـاقــط...... ولــيـد جـناااااااااااااااااااااان ڪــافـي وظــبي لـسانج
جـنان لامـااظــب لسـاني وانـا اشــوف هـل ڪـــحـ... تــسويــلڪ حــرڪــات مغــرية مــال عــاهـــ..... .ولــيـد مــاتحــمـلت غــلط وفــشـار جنــان ڪــدامي ضــربتها راشــدي فــر راسـها فــر ......جــنان انــا تـضـربني ع. مــود هــاي الـڪــحـبـ...... وهجــمت علـي مــن شــعري ودفــر بــرجلــيها. صــاح بيها وليــد بس هــي ولا يــمة مــستمـرة بــضـربها لمــن مـاشالها وليــد عنـي. الا انــا انتهــيت بــمكانــي جــوو عمـي وعمتي ومعــاهم عـلي. واخــتهم هـي الـتڪــرهني. ڪـوموني ع غــرفتي وعمــتي تنضـف بـجـروحي وتـدعي ع جــنان واخـتهم يبــين هــل مـرة ســاڪتة مــومثل ڪــل مـرة تـرمي سمها علــي صخـرتها الحجــية تجـيب مـي شـرب جـابتــة وعـطتني ايـاة وتــڪول عـسئ ايــدها الــڪسـرة هــل عــاګـرة انـا استغـربت معــقولة هـي تــدعي ع جنــان وهــنا جــانن صــديقات. ...الحجــية شــفتي يـاا يـمة مـاڪــافاها سـوايتها بـ رجــلج تــريد يـاخــذ اختـها. وانـــوبة تــطلع حــرتها بــ هل جــاهلــة. ام هـشـام. هي اختهم التكـرهني دنــكت وڪالــت يـايمة يمــڪن حــوبت هــل جــاهلـة طلـعت بيــا ورجــلي يــريـد يتجــوز علـي اخــت جــنان. ربــج يـاخــذ حـق المــضـلوم. انـــا تــرڪتهن. يســولفن ونمـــت مــن التــعب والضــرب وشعــري الـي تڪطع. وراح بـ ادين هــل مجــنونة. ....... ڪــعدتني. ام هـشام المغــرب اتعــشا واصـلي. واسمع عمــتي تــڪلها. انــڪلــعت ع اهــلها بــ لا يــردها ان شالله. واحــنا انتعــشا جــا ولــيد مــبدل يــريد يــطلع ع ربعــو. بـاجر يــلتحـق ســلم. وڪال راح اطلع. ڪالــتلة عمــتي ٱڪعــد تعشـا. وليــد مـااريد يمة اتســممم. اريــد اطلع اختــنڪـت مـن هــل عيــشة. الحجيــة يمة ولــيـدي سـلامـتك. مـاتروح تــرجع حــرمتـڪ. بـاجـر تــلتحـق خـاف. عمـڪ يــزعل علــيڪ. ولــيد يمة يــرحم اهلــج خـليها تنڪبـر مـااريـد اسمع سـيرتها. حــلا طــلع وصــفڪ الـباب. ورا. الحجي ضـروري الا تسـمينو. بحجيج. الحجــية عـيني انـاشحجــين. مـااريــد يتـزاعل هــو وعمـامة. حــلا ابــاوع عمـتي تحجــي وتلــوي بحــلڪها. ادري مــڪيفة. ع ولــيد لان مــايــريد يرجع جــنان. . ....حــلا. راحــت ايــام واجــت ايــام. وجنــان رجــعت وزاد حـقـدها ومـراقبتها لــمن يجـي وليــد. مــرة مـن المـرات جــنت بــ مــطبخ. ودخــل عـلي وليــد. حــضني مــن ورا ويبـــوس ويشــــم بيــا دارنــي علي. ولــيد مـشتاڪلــج ولــج شســويتي بيــا يــازعـطوطة ڪـل وڪــتي افــكـر بيــج. حــلا ........لـــوو مــن صــدڪ. تــفـڪــر بيــا مــاجـان تــرڪتني ڪــل هــل اشـــهـر حتـئ ســلام مــاتسـلم علي تــڪــول عــدوتـڪ. مــو حـبيــبتڪ. ...ولــيـد عــيدي عــيدي شــڪلــتي. حــبيـبتي واحلــئ حــبيـبة 😙😙😘 حــلا هجـم عـلي بــوس وعــض مـن. حــلـڪي .........مــثل العــطشان ولــڪــئ. مــي. وليــد. لسـئ مــاشبعت مــنج الــيوم بـــليـل اجــيج. اتــرڪـي البـاب مــفتـوح. .......حــلا ان شـاللهمـن شــباڪ المــطبخ ڪانت عيــون تــراقـب. ڪـــل مــاجــرئ. والــحـقـد يــغلــي داخــلها..........
أنت تقرأ
فصلية لأبن الريف
ChickLitحڪايههہ فتاهہ تذهب فصليههہ لتوقف بحـر الدم بين المدينههہ والريف سـٲروي لـڪـم حـيـن يـصـبـح الـواقـع ٲجـمـل بـڪـثـير مـن الٲحـلام ولڪن هـيـهـات آن يـسـتـمـر الجـمـال لٲنـههہ حـتـماً سـيـٲتـي الٲخـتـبـار فـهـل سينجو الحـب ويـصحو من تحت الرمـال... ( ل...