قد مر اليوم ال 22 على وفاة أبي وكل يوم مر علي و كانه اول يوم لانني عذرا لم افقد أبي فقط بل فقدت ابي وصديقي ورفيقي وسندي لقد كان ضحكتي وروحي ودنياي لم يكن أبدا اب صارم او عبوس ك معظم الاباء (mad)ولم ارى اي نظرة غضب او اي نظرة تجعلني اخاف منه خلال ال 60 عام (wtf) التي مضت برفقته بل كان رفيقي وصديقي المبتسم صاحب القلب الابيض الذي يلعب ويمرح ويضحك (teeth) ليس معي فقط بل مع كل من يعرفه لم يعرف الجدية ابدا في حياته بل كان متواضعا ومرحا وضاحكا مع الحياة ومع كل من يعرفه (eek) . لم يكن يوما ككل الاباء كانت علاقته بإبنته الوحيدة علاقة استثنائية لم ولن تتكرر في هذه الحياة لم ولن يكون لديكم أب كأبي انه أب استثنائي انه النعمة التي أنعم الله علي بها فقد أنعم الله عليكم بغيرها فأحمد الله دائما وابدا (prayer_hands) على النعمة التي أنعم الله علي بها ( اب لامثيل له في الحياة ) . لقد كنت اتشارك معه جميع نشاطاتي ونشاطاته بدأ ننمن صلاة الفجر (purple_heart)لقد كان من يوقضني لها ومن يوقضني لكليتي ومن يفطر معي ومن يوصلني للكلية ومن يأتي ليأخذني منها ومن يسألني عن دراستي وعن ماذا فعلت خلال يومي بإختصار كنت اتشارك معه جميع لحظاتي فرحي حزني ألمي كل شي . فياااااااااااااااارب ارحمه واغفرله وثبته عند السؤال وانس وحشته واسكنه فسيح جناتك ياالله يااااارب العالمين يامالك الملك ياذوالجلالة والاكرام اسالك ان تجعل قبره روض من رياض الجنه يااااااااارحمن (prayer_hands) وان تحفظ لي اشخاصا كانت تتقاسم معنا كل لحضاتنا انا وابي وان تمدد في عمرها (arrow_heart) اولا: أمي التي يكفي ان اقول عنها انها مثلي الاعلى في هذه الحياة لتعرفوا مدى اهميتها وتأثيرها في حياتي . ثانيا : لم يرزقني الله بأخت لتتشارك معي الحياة كباقي الاخوات ولكن منى الله علي وانعمني بثلاث اخوان لاابدلهم بمليون أخت فهم جنتي في الدنيا .