p.4

69 12 13
                                    

."😴💙Welcome back guys"

"تـشـانـيـول:"هيـا آري لـقد وصلـنا"قـالها بنبرة تكـسوَّهـا لُـطف و حنـان!

أريـانـا:"اوه حسـناً"نطقـت ببـرود لأن الأغـنيـة التـي سمَّـعتها تحـتوي على معـانٍ حزيـنـة كـ تخـلي الرجل لـ حبيبته و كـ تخـلي الأهـل عن ابنـائهم وكـأن الأغنيـة تقصدها.

بـيـكـهـيـون:"مـا بكِ هل أنتـي بخيـر"نطـق ذلك العـاشق بـ قلق خشـيةً انـها متعـبة.

*ابـتسمـت لـه بـسـبب خـوفه عليـها و ايضـاً هناك مـن يفكـر بهـا و يُعيـرهـا اهتـمام*.

أريـانـا:"نعـم،بـيك شفـتيـك"تـأشر علـى شفتـيَّـه بـأبتـسامــة خجـولـة.

بـيـكـهـيـون:"أوه ماذا"يأشـر على جـهة الـخاطئة من شفـتيه حيَّـث لطـخ نفـسه عنـدما كان يـأكل مثـلجات بنكـهة الـتوت الأزرق~.

أريـانـا:"أيـها اللطـيف أشـك بـأنك في الثـانويـة"قـالت بعدمـا قبـلتـه بـجانب شفـتيّـه.

تـشـانـيـول"اظـن ان القـصيـرين القـامة هـم من يـتعرضـون لـلتجـاهل و ليسَ اعمـدة الإنـارة"جـعد ملامـح بـإنزعـاج و لـكنَّ لـم يفـهم لمـا هـو منـزعج من امـرٍ تافـهة كـهذا.

أريـانـا:"إذاً تـعتـرف بـأنك زرافـة متحـدثة"ابتـسامة سيـطرت على ثغـرِها حيَّث وضحـت غمـازتيـها و جعـلت كلاهـما سارحـين بجـمال ابتـسامتِـها.

بـيـكـهـيـون:"يـا الهـي ابـدع الخـالق في خـلقـكِ"شـكر الرب بـأن صـوته لم يكـن عاليـاً كان صـوته اشبه بالهـمس و تـشانيـول فقـط مـن سمعـه.

أريـانـا:"مـاذا هـل سنظـل واقـفـين"وجهـت نظـرها لـ تشـانبـيك اصبـحت ملامح وجهـها بـاردة مرةً أُخـرى.

تـشـانـيـول:"ياا سنـذهب الأن لـما البـرود"الأنزعـاج طغـت على نبـرتـه و قـام بـأخذ قبعـتـه حيـث اصـبح اكـثـر كاجـول~.

بـيـكـهـيـون:"ياا ياا هـيا لقـد بـدأت اتألـم من كـثـرة الوقـوف"صـاح بـتذمـراً بسبـب وقـوفهـم الـطويل في طابـور لبيـع التـذاكر الألعـاب.

تـشـانـيـول:"ألـهي!بـيك فـالتصمـت فـأنت تبـدو كـ فتـاة فـي دورتـهـا الشـهريـة"نطـق هـامساً بغـضب بسبب ذلك الـمتذمـر الـمزعج.

أريـانـا:"رفـاق لا تـتشاجروا الأن فـ لا تنسـوا بـأنكم في مكانٍ عـام،وأنت فـالتهـدأ"وقفـت بـجانب تـشـانـيـول بهـدف تهـدأته فـهو سـريع الغضـب.

حُـبْ مُـزَيّـفْ||P.C.Yحيث تعيش القصص. اكتشف الآن