قبل القراءة أرجو أن تضعوا vote و تعلقوا بين الفقرات!💗🙂.
تشانيول:"أُفضل بأن أصبح عملاق و لا أن أصبح قزم لا يُضاهي أصبع قدمي حتى"رده كان قويٌّ كفاية لأسكاتِها.
أريانا:أنت يا شبيه القردة ذو الأذان الكبيرة"أنفجرت بوجهه حيث لم تستطيع كبت غضبه.
تشانيول؛"نننن هيا بيكهيون فالنذهب و نترك تلك الحمقاء وحدها"قلد طريقة كلامَها بهدف السخرية منها.
بيكهيون:"يا صاح لا يُمكنني ترك تلك الجميلة هُنا و أن تقضي معظم و قتِها وحدها لذا آسف!"قال و هو يختلس النظر لها من حينٍ إلى آخر.
تشانيول:"تشة!هل أنت بخير؟أين بيكهيون القديم الذي كان ذو النظرةِ الباردة و المُتكبرة لا يهتم سوى بسيلينا!!!"اكلتهُ الغيرة خوفاً بأن يكون واقعاً بحُبها و أنَزُّلَ لِسانه و قال ما في قلبه.
بيكهيون:"نعم أنا واقعٌ لها حد الجنون ماذا في ذلك؟!"غضب بشدة لدرجة أن عروق رقبته قد بَرَزَتْ.
*دار بينهما شِجارٌ حاد و لكن أريـانـا لم تكن حاضرة أثناء شِجارُهما الكلامِّي الحــاد~*.
تشانيول:"ماذا؟ألم تنقرض يا روميو فأعتقد أن جُثَتَكَ مُتحلِلَة"أطلق ضحكة ساخرة جانبية و قام بسخريته السخيفة.
بيكهيون:"لو أنَّ كيفن هارت عَلِمَ بردائةِ حَسِكَ الفُكاهي لأعتزل الفن الكوميدي"نظر لَهُ بنظرة باردة.
تشانيول:"يا إلهي أن-..."كان سيقول له رداً قويٌّ يَجْعلهُ يصمت و لكنَّ أريانا أتت في الوقت الخاطئ.
أريانا:"رِفاق آسفه لِـ تأخري فقد كُنتُ أحضرُ بعضاً من السكاكر و شوكولاتة لي و لكمَّا"أبتسمت أبتسامة لطيفة وهي ترفع الأكياس أمامهم لِـ يأخذوا سكاكرُهم أو الأصح السناك'ز خاصتهم.
تشانيول:"أوه!أري هذا لُطفٌ منكِ"أحتضنها بقوة وهو لم يعي ما يفعَلَهُ و لكنه بشكلٍ غريب و بلا سبب أحب شعور أريانا بحضنِهِ.
*بعد ساعتيِّنِ من المرحِ و السعادة قام تشانيول بإيصال كُلٌ من أريانا و بيكك إلى منازلهُمَا،غابت الشمس و حَانَ وقت الهدوء و السكينة و ذهبوا جميعهم إلى نوم*
In the morning!💙🍯.
أريانا:"ما هذهِ اللعنة لم أنم سوى ساعتين!!يا إلهي أريد النوم"صرخت بضجر لأنه متعبةٌ بحق سهرت فقط لتذاكر دورسِها و حلَّ واجبتِها.
أريانا:"فالتصبري أري أنها آخر سنةٍ لكي في الثانوية و لم يتبقى سوى 8 أشهر لأنتهاء المدرسة"حاولت تعزيز نفسها بكلامات بسيطة و ذهبت لتغسل و جهها و تستحم.
*وبعد مدة ليست بطويلة انتهت من الأستحمام بِحُكم أنها مُتأخرة خرجت من دورة المياه*
أريانا:"ماذا سأرتدي"أخذت تُقَلب بين الملابس إلى أن رأت ذوقها في الملابس فهو كان جميلٌ بحق ليس بضيق أو من هذا الشبيه*
*أرتدتهُ بِسرعة و همَّت بالخروج*
IN THE SCHOOL🍫💗.
بيكهيون:"أظن أنها ستعجبُها"وضع لها ورود الأُقُحوان و التولِيب و بجانبِهم عِلبةُ شوكولاتة و ضعها في مقعدِ أريانا.
*وَصَلَ كُلٍّ مِن أريانا و تشانيول في مثل الوقت*
تشانيول:"أهلاً بالمُثيرة"حَاولَ إستفزَازُها و لم يَنجح لأنها تَعشَقُ اليوم سعيدةٌ بِشكلٍ غريب.
أريانا:"أهلاً بالأحمق هل ندخل الأن!؟"سَئمت من مضايقته لها و ردت له بالمِثل.
تشانيول:"ياا متى ستكفين عن مُناداتي بالأحمق فالتناديني بالمُثِير أو الوسيم أو-.."قاطعته أريـانـا بقولِها.
أريانا:"أو العملاق أو شبيه القردة ما رأيُكَ؟؟؟!"سخرت منه و هي تعدد لَهُ تِلَكَ الألقاب.
تشانيول:"أنتِ مُختلة عقلياً"عَبس بِلُطفٍ لعلها تُقبلَ خَدَهُ مثلما فعلت مع بيك!💗.
.
.
.
.
١.هااااييي نورت صحح؟!🌚💛.
٢.البارت قصيررر أدري ياخي شسوي عقلي فاضي كله من أستاذة وجدان الزقة😭😭!.
٣.البارت يجنن و غيرت طريقة السرد و عدلت فيه أشياء كثيرةة💗🔥.
٤.شفتوا التيزر حق أكسو!!!💙🍯🔥.
٥.ليش بيكك مزز لهذي الدرجة!؟💜🍂!.
أنت تقرأ
حُـبْ مُـزَيّـفْ||P.C.Y
Jugendliteraturيـقـوم كـاي بـرهـان بـارك تـشـانـيـول ان يـوقـع اريـانـا فـي حـبـه وهـل تـشـانـيـول سـيـحـبـهـا؟؟. [الـتـعـريـف] بـارك تـشـانـيـول:فـتـى لـعـوب وسـيـم مـنـحـرف بـشـدة يـكـره ان يـتـحـداه شـخـص ولـكـنـه مـرح ولـه شـعـبـيـة كـبـيـرة بـيـن الـفـتـيـات...