الفصل الاول : ممالك 5

184 8 1
                                    

ملاحظة : قبل القراءة ممكن طلب ممكن تعمل اعجاب، وتعليق ،ومتابعة. (لطفاً وليس امراً)


بعد مضي اكثر من 1000 من هزيمة الشياطين.

تقسمت الاسلحة الى خمس مناطق وهاذه المناطق اصبحت ممالك يسكنه بشر معضمها ومعضمها متحولون اصناف بشر واصناف اخر .

مملكة البشر :يسكنه فقط البشر احتفضوا  سيفان من النار  في اخر 1000 سنة .

مملكة الجن : هم ايضاً بشر واشكالهم بشر ولاكنهم لا يموتون  احتفظوا سهم وقوس النور  في اخر 1000 سنة .

مملكة مصاصِ الدماء :بشر في كل شيء ولاكن الاختلاف الوحيد بينهم القوة والسرعة ويملكون اسنان مدببه احتفظون السيفان من الرياح  في اخر 1000 سنة .

مملكة المستذبون :هم بشر بكل شيء فقط يستطيعون التحول الى مستذبين لفتر قصيرو وهيه 35 دقيقة فقط احتفظوا فاس الارض  في اخر 1000 سنة .

مملكة خاتمون : هم بشر بكل شيء بالقوة والشكل وسمي بالخاتمون لانهم يستطيعون ختم كل شيء يستطيعون احتفظوا رمح الجليد  في اخر 1000 سنة  .

ولاكن بعد فترة اعترض احد الملوك لماذا هناك من يحمي سلاح اقوة منا .
فقرّو اقامت منافسة لسيطرة على السيوف او ليحتفضوا بها تقام المنافسة كل سنة ولاكن على كل مملكة ان تاتي 10 فرسان سنة وعشر فارسات سنة القادمة .
حيث يقوم التحدي  عشر فرسان ثم ويتاهل 2 من كل مملكة ثم شخص واحد من كل مملكة ويتنافسون فيما بينهم لحماية الاسلحة السطورية .
ولاكن بشرط وهو:

على كل مملكة حماية سلاح واحد فقط باضافت الذي يحصل على المرتبة الاولى سيحمي السلاح الضلام تقسم المراتي الى :

الاول  : سيفا النار وسيف الضلام
الثاني : سهم وقوس النور
الثالث : سيفا الرياح
الرابع  :  فاس الارض
الخامس : رمح الجليد

.....يتبع يتبع يتبع

الفصل القادم : طفل وحيد

اتحاد الممالك Kingdoms Unionحيث تعيش القصص. اكتشف الآن