لقد انقذوني

978 22 4
                                    

اتمني تعجبكم:-)

part 1

انا فتاة في الثامن عاشرو ادعي سارة و لكنني لا احب الدراسة و المدرسة عموما و أحب اكثر من الاستماع الي الاغاني و مشاهدة الافلام. انا اعيش في لندن و تعلمت اللغة العربية لاني اسافر الي البلاد العربية لزيارة اماكن السياحة و لقد احببت هذه اللغة فقررت ان اتعلمها و كانت من احسن التجارب الذي عرفتها.

و لكن اهم شئ هو انني لا استطيع الكلام و كان هذا يشكل عائقاً في كل شئ لأن لا يوجد الكثير من الناس يمكنهم التحدث باللغة الإشارة و كان هذا صعباً للتواصل مع الاخرين و لكنني لم ايأس و كنت احب الحياة و كنت احلم ان اصبح فنانة مشهورة و كنت اخذ الفرقة العالمية one direction كمثل لي لأنهم يتمتعون بالصفات المناسبة للمشاهير و كنت اعرف كل اغانيهم و كنت احبهم كثيرا و كان حلمي هو ان احضر حفلة لهم و لكنني لا استطيع و هذا شئ مؤسف و لكنني لم اغضب حيال هذا الموضوع.

كنت احضر جلسات للعلاج حتي اتمكن من استرجاع صوتي و لكن لا فائدة من العلاج لأن الطبيب قال بأن استرجاع صوتي سيكون اشبه بمعجزة و كان هذا سبب احباطي و لكن عندي امل ان تحدث معجزة و ان اتمكن من الكلام مرة اخري.

كانت امي تساعدني في كل شئ ووعدتني بأنها سوف تجعلني احضر حفلة لone direction. لانني متشوقة لاراهم لأني ليس لدي اي صور لهم كما ان لا اراهم في التليفزيون،كنت اعرف صوتهم فقط من خلال الاغاني و كان هذا شئ محبط أيضاً لانني ليس عندي موبايل لاتمكن من مشاهدة اي فيديو لهم و كان هذا هو الذي يجعلني اريد ان اراهم لأول مرة في حياتي و قد سمعت من صديقة لي تدعي ليلي الكثير عنهم و عن اغانيهم و لكنها غير موجودة في لندن لذا لا استطيع ان اتعرف علي اشكالهم.كما انها قالت لي انهم خمسة اشخاص و لم تقل لي اسمائهم.

كنت في جالسة علاج و كانت امي معي و قال الطبيب بأن علي السفر الي باريس لكي اقوم بعملية للأحبال الصوتية و يمكن ان اتمكن من الكلام مرة اخري.

قبل السفر بأسبوع كنت اجهز كل شئ و كانت المشكلة ان امي لن تستطيع السفر معي و كان ليس لدي موبايل فكيف سوف تكلمني و تعرف احوالي فقررت ان تشتري لي موبايل و كنت متحمسة لكي استطيع ان استمع الي اغاني one direction في اي وقت اريد و لكن امي لم تمتلك الكثير من المال و قلت لها بأني لست بحاجة للموبايل و ان حدث شيئا سوف اتصل بها من اي تليفون يوجد بشوارع باريس و كنت قلقة لانها اول مرة اسافر بمفردي و لكن يجب علي تحمل المسؤليةحتي اقوم بالعملية.

يتبقي يوم واحد علي السفر و كنت لا اريد ان اودع امي و لكنني لن اغيب طويلا و سوف اعود الي لندن سريعا.

#في المطار

ا

أمي: اتصلي بي حين توصلين من اي تليفون بالمطار

لقد انقذونيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن