في احدى الليالي

1K 26 2
                                    

في إحدى الليالي استيقظت العائله ع أصوات صراخ في غرفه انات ذهب الجميع الى غرفه انات الا امها لأنها كانت عميقه في نومها ولا تستيقظ بسرعه وفي هذه الليله كان الجميع مجتمعين بالبيت اختها وزوجها وحتى ابن خالتها مهدي عندما وصلو الي غرفتها وجدوها تصرخ بأعلى صوتها وكانت مربوطه العينين بقطعه سوداء وايضا مربوطه الأيدي والارجل وجالسه بجانب السرير تصرخ ويوجد ع جسمها غطاء ووجدو الفراش مليء بالدماء ولم يكن احد بالغرفه غير انات انصدم الجميع من الحاله التي فيها انات ولم يعرفو ما حصل كانت اختها تنظر لها من بعيد ولم تتحرك من مكانها أما انات كانت مستمره بالصراخ إلى أن ذهب لها محمد فتح ربطه عينها وفتح يدها ايضا رفع الغطاء عنها لكي يفتح ارجلها  إلا أنه انصدم من وضعها وابتعد عنها لانه عندما نظر إليها وجد ثيابها ممزقه وتوجد اثار ع جسمها انصدم الجميع مره اخرى عندما وجدو انات بهذا الواضع وعرفو ان هذه الدماء هي دماء عذريتها وأنها تعرضت للاغتصاب وأثناء هذا الوقت ذهب عبدالله الى أمه وايقظها وقال لها كل الذي حصل انصدمت الام وذهبت تركض الي غرفه ابنتها الحبيبه وعندما وجدت ابنتها بهذا الوضع مزقت ملابسها وقامت تصرخ هي الأخرى وكان الاب جالس في بدايه الغرفه بجانب الباب واخوانها واقفين ينظرون لها واختها تنظر لها نظره استحقار وكره أما زوج اختها ينظر لها نظره شفقه ومهدي لم يبدي اي رده فعل كان واقف كالتمثال...

اغتصاب غير معروف✍حيث تعيش القصص. اكتشف الآن