ون شوت قصير
قراءة ممتعة
_________________________________
وقفت في الظلام أمام نافذة حجرتها تتأمل السماء وتغوص بعينيها بحثًا عن ظالتها .
تنهدت بحزن ما أن تراءت لعينيها وِحْدَة القمر لهَذِهِ الليلة .
فَلاَ وُجُودْ لِنَجمٍ ولا شِهابٍ يؤنس وحدته .نطقت بيأس " تبًا نينا لا تحلمي برؤية ذاك النجم الكبير يمين القمر بِهَذِهِ الليلة ."
رفعتْ كفيها لوجهِهَا و خبأته بيأس :" تبًا لقد أردت رؤيته هذه المرة بشدة ، كنت سأثبت لهم أن بيتر بان حقيقة ".
سمعت صوت ركض أحدهم على السلالم الخشبية وقد أيقنت بعد تحديد صاحب الصوت أن الوجهه هي غرفتها.
إلتفت هي بجسدها نحو باب غرفتها المفتوح على مصراعية .
تراءت لها هيئةُ جسدِ أخيها الصغير الذي حدق بالغرفةِ بِبَعضِ الخوفِ و صرخ :" ياَ.. هذا مخيف لما تقومين دائمًا بإغلاق الأنوار و فتح النافذة ."
إحتضن جَروهُ الذي كان بين يديه مُسبقًا ونَظَر للٱخرى بغضب :"على أي حال والدي غاضب منكِ بالفعل ويريد رؤيتكِ فلتنزلي سريعًا ."
سبقها راكِضًا هاربًا مِنَ الظلام المُوحِش في الدور الأول من المنزل والذي كانت هي سببه.
تُحب إغلاق الأنوار و تأمُل القمرِ ،علها تجد ظالتها .
بعد أن إستوعبت كلماته ركضت سريعًا على السلالم بينما تعيد خُصل شعرها الأسود المتبعثر جرَّاءَ ركضِها خلف أذنها .
ما أَنْ وصلت الدور الأرضي حتى نظرت حولها بإستغراب وتمتمت بسخريه :" هه ذلك الصغير غاضب بسبب الظلمه التي أحدَثتُهَا بالأعلى ،ماذا عن هذا الظلام الدامِس هُنا! ؛ أنا فعلاً لا أرى شيئاً "خطوة أخرى خطتها بحذرٍ خيفةً أن تصطدم بأحد قطع الأثاث و تسبب مصيبه .
إشتعلت أمامها الشموع و ٱضيء المنزل ثم صرخت العائلة بسعادةٍ ملتفين حولها :"كل عامٍ وأنتِ بخير نينا"تفاجأت و للغاية بما فعلوه لذا ما كان منها سوى أن تتسع إبتسامتها وتُقهقه معهم حاظيةً ببعض المتعة .
هي فعلاً قد نست كون اليوم يومُ ميلادها و كونهم حظرو لها مفاجأه دون أن تُلح من أن أجل عيد ميلادها قبل أسبوع أدهشها للغاية و جعلها سعيدة للغاية .جلست العائلة حول طاولة الطعام منتظرةً من نينا أن تتمنى أمنية وتطفئ شمعة عيدها .
جمعت كفيها ثم رفعتهما أمام وجهها وأغمضت عينيها .
تمنت بداخلها بصدق ، هي الآن في الثامنة عشر لكنها ما تزال تتمنى الأمنية ذاتها منذ أن بلغت الثامنة ... كَبُرت ولم يَكبُر معها حُلمها فما زالت تحلم بما يحلم به الصغار .
أنت تقرأ
PETERPAN 🌟||✔
Fanfictionعندما تتمنى نينا في يوم ميلادها مقابله بيتر بان و الذهاب إلى نيڤر لاند ، هل ستتحقق أُمنيتها !؟ -نينا -بيتربان قصه خيالية قصيره .