هل أحدثكم عن عدوي اللدود ، هي ليست عدوتي لأنني لا أنافسها في شيء إلا أنني أكرهها، هل أخبركم لما أكرهها، حسنا أنا أكرهها لأنني أكرهها فقط ، إسمها يونسو ، كيم يونسو أليس إسمها بحد ذاته غبي ، حسنا إنها غبية مثل إسمها انا لا أحسدها في شيء فهي بالأصل لا تملك شيئا تحسد عليه على أي هي فقط تضحك مع الضاحكين و تبكي مع الباكين.
حلمها ؟ ااه نسيت التحدث عنه إنه غبي مثلها هي عن ما قريب ستصبح محامية - فاشلة - كونها طالبة فاشلة، كان حلم والدها ان يراها في المحكمة و هي ترتدي تلك الملابس السوداء ، هي لا تحب الأسود لكنها مضطرة لارتدائه لتحقيق رغبة والدها .
ااه نسيت نحن سنتحدث عن حلمها و ليس حلم والدها لكن الغريب في الأمر أنها لا تملكه ألم أقل لكم هي فقط تتبع القافلة ..
الآن فقط علمتم لما أكرهها أو بالأحرى أشفق عليها....
" لابد لكل انسان من ان يجد ايضا ، في مكان ما ايضا شخصا يشفق عليه" -(فيودور دوستويفسكي)-...و يونسو وجدتني انا ..
هل تعلمون كم الساعة الان انها 3 صباحا و أنا أهدي مع نفسي كالمجنونة ، ضغطت على رقم صديقة يونسو ، رغم أني مازلت أتساءل لما هي تحب يونسو .
انا : ها إن اا
ها إن : همممم ، ماذا هناك
انا : استيقظي أيتها الغبية
ها ان : يونسو يااا
انا : هممم ، ههه
هذا ما كنت احتاجه هي فقط عندما تنام لا يستطيع احد ايقاظها ، إنها صديقتي صديقة يونسو ، كيم يونسو ،أنا هي يونسو و أنا آسفة لاخباركم بهذا ، أرجوك يا صديقة يونسو فلتستمري في حب يونسو ، فلتبقي صديقتي يا ها إن .
كان هذا ما اردت اخبارها به في هذا الوقت من الليل إلا أنني لم أستطع انا فقط أقفلت الخط ، و جلست قرب النافذة ، فانتظار حلول الصباح . لكن يبدو أن النوم قد غفلني ، لقد سرقني لوهلة شكرا له.
أنا اعلم أنني نائمة الآن لكن لما أسمع تلك الاغنية و كأنها في النصف الاخر من العالم ...
يااا إنه حقا صوته ... أ يعقل أن أرى وجهه الملائكي في حلمي ... انا حقا سأكون سعيدة بذلك
انتظرت ثم انتظرت لكن لما لم يظهر و جهه ... لما يردد فقط تلك الجملتين من تلك الأغنية ؟" لقد عملت بجده اليوم،لقد عملت بجهد كبير"
ياا أنا حقا سعيد ة بسماع صوته
ها ان : يااا يونسو يااا استيقظي أيتها الغبية لقد تأخرناا
انا : ماذا اللعنة ياا لحظي التعيس
انا : -مضيفة- متى عدتي
ها ان : الآن فقط علمت انك ستغطين في النوم ، منبه هاتفك يغني و أنت لم تستيقظي ، فلتسرعي لا وقت لدينا
أنت تقرأ
~ ߣūě Pěâčė ~_~السلام الأزرق ~
Romanceقصة تتكون من 12 بارت (طويل) ، تحكي عن صدفة غريبة نتجت عنها قصة حب مميزة 💙 💙 💙 💙 💙