كان المنزل موحشا للغاية ... مظلما و حزينا و لا توجد به رائحة الطعام التي اعتاد هاتسو اعدادها من اجلنا ... اعددت بعض الطعام من اجل ماتسودا لينام بين ذراعي يبدو انه يظن انني امه لكن يا ماتسودا ، انا ... انا سأكون لك اما منذ الان .
POV mister han
كان هذا ما حدث كنت انا من ورطهما في هذه الدوامة فييسونغ لم يصبح سعيدا و لم يعش حزنه كما يجب هو فقط يتصنع السعادة و القوة
لقد اصبح يبتسم كثيرا لكنني لا اشعر بأثر السعادة في روحه ف يونسو كانت من جعلته سعيدا سألته مرة هل يفتقدها و قال
ييسونغ : هي جعلتني اعلن السلام على روحي هي تركت اثرا في كنت انا من ظننت انني احبها هي كانت معجبة لطيفة اتمنى ان امتلك معجبة مثلها ، فشايني محظوظون بها للغاية ..
وانا الان سأعيش كما هي علمتني فلرحيلها سبب مقنع و انا اعلم هذا و اثق بها .يالهذه الفتاة قادها القدر لكي تضمد جروح الناس هي بمثابة ضماضة للجروح زرتها في العمل في اليوم التالي لاعطيها آخر طلب كما طلبت مني فحكت لي قصتها مع صديقتها لكن الغريب في الامر انها تلتقي بالناس لمدة قصيرة لتضمد جروحهم ثم يرحلون هي هدية من السماء لييسونغ و هاتسو اتت من سيول لتعلن السلام على حروب الارواح انا الان اثق في ان السماء سترسل لها هدية تعوض ما قامت به ...
و ماتسودا سيكون قوتها للصمود ... اخبرتني ان ام هاتسو قد زارتها ليلة امس و اخبرتها انها تعتمد عليها و بهذا فقد اصبحوا ثلاث اشخاص هاتسو ، ييسونغ ، و ام هاتسو ...
هي الان ضحت بدراستها و اهلها و اصدقائها تخلت عن كل شيء من اجل ماتسودا كان التعب واضحا على وجهها و الحزن في روحها كانت تعمل بجد ..
كما اعتادت ان تفعل ...طلبت مني ان لا اخبر احدا بقصتها تلك و انا احترم رغبتها هذه الان فلتعيشي جيدا يا يونسو فأنا اعلم انك تستحقين الافضل لكن الغريب انها كانت ترتدي الاسود... هل هي مازالت على حداد لرحيل رفيقتها ؟
فعند التقائنا اول مرة في مطار سيول كانت ترتدي الوان جميلة و عند تنسيقها لملابس ييسونغ بدا انيقا لكنها الان في حداد .
أنت تقرأ
~ ߣūě Pěâčė ~_~السلام الأزرق ~
Romanceقصة تتكون من 12 بارت (طويل) ، تحكي عن صدفة غريبة نتجت عنها قصة حب مميزة 💙 💙 💙 💙 💙