الحلقة الرابعة

5.7K 134 4
                                    

💓بتعاطي💊حبك 💓

الحلقة الرابعة 💫

تصويت بليز 😇
_______________________________

فارس: خشي لي الدار 😐"

إلينا: علاش 😟

فارس ناض جاها وقرب

فارس: يا حمارة عيب تطلعي قدام ولد عمك هكي 😒 بعدين اني راجل والشيطان ما مات و متدريش شن يصير لدالك خشي لي الدار صكري علي روحك وانا طالع راك تفتحي لحد 🤐"

ولف بيطلع وعطاها با الضهر

إلينا: متعطلش نخاف 🙁"

فارس ابتسم بدون ما تنتبه وطلع 🚶

نزل من الدروج متع العمارة ويفكر شن بيدير جاه اتصال حط النقاله عل ودنه "

فارس:😩 الو نعم عمي شن تبي "

سعد: الناس تقول السلام عليكم كيف حالكم 😏"

فارس 😒: وانا مش زي الناس شن فيه. سقدني "

سعد: غير تروح يا بارد تو نوريك "

فارس: 😒ياعمي قول ورايا مليون حاجة " وركب السيارته

سعد: به كفحال امورتي 😍"

فارس قلبه دق بقوة 💓: خليتها في الشقة هوينها
تاكتها مع امها و حصلت فيها "

سعد: اسكت عندي ليك مكافئة في حصان جديد شريته نبيك تروضه وكان نجحت في تروضه هوا ليك "

فارس:  😏 هوا الاسطبل كله مروضه انا عادي به تبي حاجة بنمشي لي السفارة نشوف تأشيرة كيف نروح بفرختك 😒" وطلع با السيارة

سعد:  اسكت يا حمار هده كتكوتي ره 😌"

فارس: به 😩 كيف حال العيلة وميمتي 😔"

سعد: الحمد لله الكل في نعمة جداك هوينها كل ما نجيبو سيرت إلينا تقول كان حفيدتي قنينه بنخطبها لي احمد ولا عادل"

فارس شد فرينو:  😨😲😰شنوووووو"

سعد:  زي ما نقولك خيرك انت تعيط شن تبيها 😑"

فارس تخضر وتصفر وتحمر وحالته حاله وزايده قلبه يلي بيطلع من مكانه 💓: 😅 ههه شنو تقول يا عمي لا لا مزال انا ههه مزال "و عقله شفر(مسكين 😂 هبلوه) ...

سعد:  اسمع جاي صاحبي توا لما نروح نكلمك نبي نكلم بنتي 😉"

فارس: به سلام "  وصكر

فارس يسوق ويتكلم مع روحه: يلعن جد اصلهم 😤تي حي 😱كان حق تاخد أحمد سمح الولد 👌ولا عادل لالا عادل ماضني مش حلو 👎نهاري هبلت شكلني 😅 لكن ويلي خلق الحق إلا ليا❤ وكان فكرة تاخد حد ولا تحب لما نقتله ونقتلها 🔫 حبيتها يا ربي❤ (ورفع راسه فوق)  حبيتها خليها تكون من حلالي 🙏وإحميها ليا يا رب ما عندي غيرك يارب أدمنتها 🚬البنت يارب هي معاي في نفس الشقة لكن مش حلالي💔 يا رب تكون حلالي ومرتي وام صغاري 👪يا رب " وكمل طريقه وهو شارد 😐…
~~~~~~~~

💓 بتعـاطـّي💉 حبـك 💓   (مكتـملة) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن