part 1

293 14 5
                                    

كنت انت فتاه لطيفه محبوبه انيقه وجميله يحبها الجميع .
تشين فتى جميل جدا حنون طيب القلب ونقي من الداخل يملك صوت جميل ويلقب بالصوت الذهبي لجمال صوته.

اانت كان لديك المشاعر تجاه تشين لكن تشين كان يحب فتاه أخرى ولكن تلك الفتاه لم تحب تشين حقا كانت تحبه من أجل ماله فقط لكن تشين كان يحبها جدا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

اانت كان لديك المشاعر تجاه تشين لكن تشين كان يحب فتاه أخرى ولكن تلك الفتاه لم تحب تشين حقا كانت تحبه من أجل ماله فقط لكن تشين كان يحبها جدا ...تلك الفتاه التي كان تشين يحبها تقدم لها شاب وكان ذلك الشاب غني جدا أكثر من تشين لذلك وافقت تلك الفتاه ع ذلك الشاب بعد فتره من الزمن قامت تلك الفتاه بالاتصال ع تشين وقامت بالتمثيل ع انها تبكي وقالت له أن ابي يريد أن يزوجني من شاب من أجل عمله لأنه ذلك سوف يفيده كثيرا وقالت له أن لم اتزوجه سوف ابي ينزعج  مني وقد يتخلى عني انا اسف جدا لكنني سوف ابقى احبك (تلك الكاذبه اللعنه عليها العباره مني ههههه) قفلت الخط تلك الفتاه ولكن تشين لم يفتح فمه بكلمه واحده من الصدمه .
تلك الفتاه الكاذبه عندما أتى شاب أغنى من تشين تركت تشين ،كان تشين مخدوع بتلك الفتاه وحبها المزيف له .

حزن تشين وأصبح دائما حزين وصامت لا يتحدث مع احد الا للضرورة  ويبقى بمفرده  طوال الوقت ع حاله تشين شهر كامل  وهو ع تلك الحاله ، أمه لم تستطع أن ترى ابنها بتلك الحاله ولم تفعل شيء يساعد ابنها، كانت الأم جالسه تحيك  الصوف وكانت تفكر ماذا تفعل من أجل تشين أتى أبو تشين من العمل ورأى زوجته شارده  وحزينه  جلس بجانبها وقال لها ما بك لماذا أنت حزينه قالت له لا أعلم ماذا أفعل مع تشين انه كل يوم يصبح أسوء من الذي قبله  قال الأب بعد تفكير طويل نوعا ما .....قال لها لدي فكره  سو تساعدنا قالت له وهي مستعجلة  ومتشوقه  لتسمع تلك الفكره التي قد تخلص ابنها من همه قال لها أن نقوم بتزويجه قالت له أجل هذا ما سوف يخلصه  من الألم الذي هو به، فقال لها لماذا لا نجعله يعمل بالشركة لكي يشغل نفسه بعمل ما قالت لا لا أظنها فكره جيده قد يعمل ليل نهار ويرهق  نفسه في العمل نظر إليها وقال أجل لكن كيف سنقنعه أن يتزوج قالت الأم اترك الأمر إلي اومأ لها .
.
.
.
.
.
إذا حبيتم البارت الأول وحابين  تعرفوا  شو رح يصير ورح يوافق تشين ع الزواج وكيف رح تقدر أم تشين ع أن تقنع تشين بالزواج .
من تلك الفتاه التي سوف يتزوجها تشين يا ترى ؟؟!!!
💞💞💕💕💕💕💖💖💖

كنت مغفل.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن