قلت لكي اذهب كانت بنبره غضب قلتي له ههه حتى لو غضبت لن اخاف قام تشين بحملك والذهاب بك إلى الغرفه انت تضربيه ع ظهره بخفه اتركني اتركني وهو ذاهب بك إلى الداخل ولكنه تعرقل بالمخده التي ع الارض التي اوقعتها وانت تقومين من الفراش ، وقعتي ع التخت ووقع تشين فوقك ،كان ينظر اليكي وانت كذلك شعر بدقات قلبك التي تتضارب بسرعه، فقام بتقبيلك فتسارعت دقات قلبك اكتر وأكثر وكنتي مصدومه كنتي تضربيه بخفه ع صدره لكي يبتعد عنك لكن لم تستطيعي لأنه أقوى منك ..لم تستطيعي التحمل وقمتي بمبادلته القبله لأنك تحبيه ،عندما شعر انك قد فقدتي قدرتك على التنفس ،نظر اليكي بأعين لامعه وقال لك :احبك (قبله) ،احبك (قبله)،حقا احبك (قبله )،احبكككككككككك،اصبحتي تبكين من شدة فرحتك ،فقام بتقبيلك ،وقال لك أحببتك من اول مره عند لقائي بكي وان تلك الفتاه الفاسقه لم تحبه أحبت ماله وأنه قد نساها ولم يعد يفكر بها ابدا ورجع لتقبيلك، كانت الدموع تتساقط منك بشكل كبير فحزن ع شدة بكائك لكن للحق كان شكلك مضحك لأنك تبكين كالأطفال، ضحك عليكي وقام بتقبيل عيناكي ،قال لك :إلا اريد من قطتي أن تبكي مرا أخرى، اومأتي له ورجع لتقبيلك ،نزل إلى عنقك لكي يطبع علامات الملكيه عليكي وضع يده عند ازرار القميص ونظر اليكي ، اومأتي له وقام بفتح أزرار قميصك وهو يقبلك وانت تعملي المثل ، اكملتم مهمتكم ،قلتي له يااااا ،قال بفزع ماذاااا لقد افزعتني لم أكن أعلم أنك تمتلك جسم مثير مثل هكذا ،ابتسم لك واستمر بالضحك ثم احتضنك ونام ع صدرك مثل الاطفال وقال لك احبك ،قلتي له:إذا أنت تحبني فأنا اعشقك ،ابتسم تشين وقبلك قبله خفيفه مليئه بالحب ،ونمتوا .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.عشتي انت وتشين حياه سعيده ومثاليه،لم يتركك تشين ابدا ورزقتم بفتاه وفتى.
أنت تقرأ
كنت مغفل.
Romanceمرحبا .......أول روايه الي بتمنى تعجبكم. الروايه حلوه بتمنى تعجبكم تشين وانت الأبطال. (الروايه قصيره)