الأم طرقت ع الباب ....
تشين :من هناك (بصوت منخفض).
الأم : انا بني .
تشين :تفضلي امي.
دخلت الأم ع تشين فحزنت ع حالته بسبب تلك الفتاه .
الأم :بني اريد ان أحدثك في موضوع وهذا الموضوع مهم ولا أريد مقاطعهمنك ابدا (بنبره غضب )وكانت قاسيه نوعا ما.
اومأ تشين لوالدته .....سوف نذهب غدا إلى بيت (اسمك) لكي نزوجها لك ،لكن ان قلت لا الان سوف اقول لك الكلام الذي لا أريد قوله حقا لك .....انا اسف بني حقا ع هذا الكلام سوف يصبح الأمر كذلك أن لم توافق انا لست امك واباك ليس أباك وإياك أن تفعل ذلك ..
(كانت الأم حاده معه جدا وتحدثه بنبره غضب شديده القسوه )اومأ لها تشين وقال لها افعلي ما تريدينه بنبره حزن ..
تفاجأت الأم من جواب تشين لكنها حزنت تريد أن تخرج ابنها من حزنه ... ابتسمت الأم لتشين وقبلت جبينه ....بعد ذلك خرجت الأم من الغرفه ...كان تشين يفكر ماذا يفعل بهذا الأمر ولماذا لم يعطي اي ردت فعل ع الأمر مع انه لا يستطيع أن يتزوج غير تلك الفتاه التي أحبها طويلا تلك الكاذبه أجل. ..
بعد اسبوع ذهبوا إلى بيتك.... كنت انت بغايه السعاده لموافقة تشين ع الزواج بك لأنك كنت تحبيه بجنون وكان ذلك اليوم اسعد يوم في حياتك على عكس تشين .. طرقوا الباب وقمتي بفتح الباب من شدة فرحتك بزواجك من تشين .....كنت انت بغايه الجمال والسعاده كنت مرتديه هكذا 👇دخلوا إلى البيت ...قامت والدة تشين بالتعليق عليكي مما جعل وجهك يصبح احمر كالطماطم ...انك تبدين جميله جدا حقا انت اجمل فتاه لا أستطيع انك جميله جدا ...
انت انحنيتي إليها وقلت لها شكرا جزيلا لك بخجل ...،قطع حديثكم تشين الن ندخل الان وبعد ذلك افعلوا ما تريدانه. ...كل الحوار الذي دار كان ع الباب ....
انت بخجل انا اسف تفضلوا ...
دخلوا عائله تشين وجلسوا وطوال الوقت كان تشين صامت لم يفتح فمه بكلمه واحده ...شعرتي أن تشين ليس سعيد لذلك الأمر. ...لكن لم تبيني ذلك ....
.
.
.
.
.ماذا سوف يحصل ؟؟!!!!!!
أنت تقرأ
كنت مغفل.
Romanceمرحبا .......أول روايه الي بتمنى تعجبكم. الروايه حلوه بتمنى تعجبكم تشين وانت الأبطال. (الروايه قصيره)