.................البارت 9...................
احببتك حد الجنون
...............الكاتبة مريم مجيد .............- يا ابن گلبي 😻💛.
- الععشگ مايرهم بـَـس عليك 🌸💜.
آاآيــْْــ﴿yзs🍃﴾ــْْـيہ ❥ والله ما يرهم بس ع سيف وكلبي ميريد بس هوو شسويزينب ....
كاعدة بالغرفة وبعدني بالبدلة ودخل ابن عمي وتقرب مني ...وخله ايدة.ع ايدي ....جمدت بمكاني من الخوووف ...نزلت دموعي تلقائياااا..هو كعد مقابيلي بالارض وكااال لتخاااافين ..ما اتقرب عليييج ..صارحيني بنت عمي شنو بكلبج اعتبريني صديقج ✿مـَـMøـُُِــِِو✿ ابن عمج ورجلج ...
بقيت بس ٳٱبـٰٖـ😭ـٰٖۧــجِْــي ما اعرف شجاااوبة بس دموعي تنزل ...لحد ما هديت وحجيتلة كلشي عن حًـٰـٰـٰــٰيٌـٰـٰـٰـٰـٰ(😍)ـٰـٰـٰـٰـٰاتًـٰـٰـٰـٰيُ ..وسولفتلة عن سيف بدوون ما اتردد ..بقى يسمعني وما جرحني بكلمة ..حسيت بالراحة والامااان صار فترة ما حاااسة هـُ'ـُيُـ💓ـُجُ اني ..متخيلت ابن عمي يكوون هـُ'ـُيُـ💓ـُجُ ويحجي وياي هـُ'ـُيُـ💓ـُجُ ..من كال احجيلي حسيت هموم الدنية راحت ..
حاارث ..
طبعا دخلت وتقربت منها كاامت تبجي عرفت بيها شي ..وعدها سر بداااخلهاا ..حبيت اعرف شبيهاا ..ردت احسسها اله كيان وشخصية وعدها شخص يسمعها ...كعدت تحجيلي عن كلشي صااااافن واسمعها ..عيوني دمعت عليها ...ولو بيدي احضنهااا ..شكد ما حسيتها متوجعة بدااخلها وعرفت جانت مجبورة ع الزواااج ..
حسيت بداخلي شكد نذل ..وحسيت لازم احميها وما اكسر كلبهاا ولا خاطرهااالان اني اعرف شعورهاا وحاااس بي ...
خل اسولفلكم شغلة ....
اني احب بت بت عمتي ووياها علاقة حب 3سنوووات ..وتقدمتلها وما صاارت قسمة بسبب ..اهلها لان جانووا يشوفون حياة اهلي ..وتعامل والدتي ..شلون فخافووا ع بنتهم تتعذب ..طبعا ما عدهم بنية تحب ولد ..عدهم البنية ما عدها كلمة والكلمة لاهلها وبسس..اجة عمي علية ..وكال طالبك واحناا منرد العم اذا اجة ..وعرض اتزووج زينب ..مكدرت ارفض لان راح تعتبر اهاانة لعمي ..
وقبلت ..بس وعدت حبيبتي ما اتقرب ع زينب وزواجنا يكوون بس عالورق ..
يمكن الله دزلي زينب بطريقي لان اعرف شنو الحب ويمكن لان عانت اكثر مني ..
حسيت بوجعهاا
....
زينب ..
سولفلي ابن عمي انووو يحب بت عمتي طبعا فرحت ..من كل كٓٓلٍٰــْـٍْـٍْـ♥ــبْْي وتفهمني وكال اني وعدتهاا ما اتقربلج ..طبعا جانت منيتي ما يتقربلي ..وانو هًًـًًُـÏŞـ👆ـٓŢɧـذا الشي يبقة بيناتنا حتة لتصير مشاااكل ..وطبعا كعد يحجيلي شلون اتعامل وية الكل بالبيت ..كلي اسمعي ولتجاوبين ..لو تنكلب الدنية لتجاووبين ..واي شي تحتاجين بس خابريني ..ولتطبين شي منهم ..وخصوصا امي صيري عمية وطررشة واسمعي كلامهاا ...
....طبعا شكرت ربي علية والله خـﹻٰ۫ﹻۧـﹻـٰ۫ﹻۧـوشــہ ❥ ♩ ولد ..
رغم اهلة همج ما عدهم احترام بس هو صدك يختلف ..
ومو مثلهم ..