.....................البارت 8............................
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،الكاتبة مريم مجيد ،،،،،،،،،،،،،،،،
احبببتك حد الجنون
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
شِكبرةه ذَنبي،👌🏾
وألله ؏َـآقبني وععشگتك"ֆ🏹
قد نعشق حد الجنون ولكن قد يلعب القدر وتتغير الاقدار
...خلاص بعد ما قرر والدي نرجع ..فقدت كلشي فقدت الثقة ..فقدت سيف ..فقدت حتة روحہٌُـــًٍٍُِّـٌٌٓـ💋ـٓـُـّـَيٌَ ..فقدت احساسي بالامان
...اجة الوقت الي خلينا ملابسنا وجهزنا كلشي للرجعة ..
اخلي ملابسي بالجنط احس اخلي روحہٌُـــًٍٍُِّـٌٌٓـ💋ـٓـُـّـَيٌَ واعرف ..الضيم راح يكون وياي هناك ..والوجع هم راح يكون صديق الي بعد هـُ'ـُيُـ💓ـُجُ ..ما اعرف الوم نفسي ..لو الوم الحظ ..لو القدر ..زينب ...
لميت ملابسي وجنت متأكدة واعرف انو ينتظرني جحيم هناك بسبب والدي وابن عمي وما اعرف شراح يصير وياي بس الله يعلم بحالي ..كعدت الصبح وطلعنا خلاص ..الطريق جان عبارة عن رعب ..بعدة داعش جان وجانت الحالة للاسوء ..والي يطلع بالطريق جان ينتظر الموت ..مرينا بمناطق جانت عبارة عن دمار وخرااب ..كل نص ساعة سيطرة ..من نوكف احس كٓٓلٍٰــْـٍْـٍْـ♥ــبْْي يوكف الطريق اسوء والاحداث كلها جانت تجري عكس توقعات كل بشر ..جنت من اوصل يم منطقة واشوف الدمار والخراب افقد ..الله يساعد العالم ..واشوف الجيش والحشد بهذا الحر ..والتعب والالغام صدك الله يساعدهم ..كل واحد بيهم تارك اهلة واطفالة ........مرت 5 ساعات واحنا بعدنا ........
بالطريق لّـńø✋ـ✿ـلاْ اكدر ٳٱبـٰٖـ😭ـٰٖۧــجِْــي ما اعرف شسوي بالي يم الطريق ويم ..سيف مْْـْـِْMâkøـ✋ِْـٌّـٌاْٰكو رحت حتة بدوون ما اودعة ..احس بية شي ما حاسة بشي ..جسد يمشي بدوون شعور ...او احساسسيف ....
من يوم الي صار زينب مْْـْـِْMâkøـ✋ِْـٌّـٌاْٰكو ولا اكو خبر منها ..تعبت من التفكير ومن كلشي ..اخاف اتصل ..واخاف اروح عالفندق اسال عليهم ..اخاف يطلع ابوها ويوصلة خبر ..قررت اروح للفندق لان ما بيدي شي بعد وكلبي نار عليها ..وصلت ..للفندق حتة اسأل حجيت وية الاستعلامات ..طبعا ترددوو يحجون وينطوني آاآيــْْــ﴿yзs🍃﴾ــْْـيہ ❥ معلومة ..بس كتلهم اني خطيبها ...عاد عرفت همة طالعين من الفندق ..عرفت راجعين لبغداد ردت أّمُِـٍْـّْწყღწــًٍّـْوٌٍت ..شنو يربي شلون هـُ'ـُيُـ💓ـُجُ صار وراحت ..
رجعت واني ما اعرف شسوي يربي شلون وشنو الحل ..بقيت مصدوم ..شنو هالحياة
كدا يا قلبي يا حتة مني يا كل حاكة حلوة فية
كداا حتمشي وتسيبني وحدي في الحياة
والدنية ديااااااا
يعني خلاص انا مش حشوفك تاني مش هالمسك
....
.......وصلنا لبغداد بعد معاناة ..............
ااافيششش يا ريحة هلي شكد طيبة
ردت روحہٌُـــًٍٍُِّـٌٌٓـ💋ـٓـُـّـَيٌَ من دخلت بغداد يـ♥ـمـ♥ـةّةّةّةّ فـَ🙊ـديــ🙈ــت❣ ريحتها وناسها وكلشي بيها ..
دخلنا البيت ورجعنا نظفنااا ..
متنا من التعب البيت ..جان كلششش يحتاج تنظيف طبعا متنا من التنظيف ..جان كلة ترااب ويحتاج شغل ..خلصنا ما حسيت ع روحہٌُـــًٍٍُِّـٌٌٓـ💋ـٓـُـّـَيٌَ نمت من التعب