Yoongi's POV
أستيقظت صباحاً بجسد متحطم تقريباً .. السرير الذي انام به ليس مريحاً بما فيه الكفاية ..
نظرت الى الساعة وجدتها الرابعة فجراً .. لم أنم فترة طويلة .. سمعت صوت أنين طفيف جداً خفت ان يكون من أحد الاعضاء فنهضت بسرعة أتفقدهم ولكن لم يكن منهم الصوت ...
اذاً من مَن ؟
سمعت صوت نافذتنا تتحرك استقمت بأعتدال و فتحتها وجدت ظرف فيه حجارة .. ربما لأرساله ؟ .. فتحته وجدت رسالة مكتوبة بخط يد لكنها كانت مبللة نوعاً ما ..
مضمونها ...
{ بانقتان .. لم أصدق أن أراكم في يوم ما لكن القدر شاء و سكنتم في الحي ذاته .. صحيح انني لا استطيع أن آتي لكم بسبب انني محجزة هنا لكن صدقوني ..
احبكم من اعماق قلبي .. دموعي تملأ هذه الرسالة التي هي الاتصال الوحيد الذي تم بيني و بين شخص ما منذ خمسة سنوات ...
حتى قبل هذه الخمس سنوات تواصلت مع فتاة واحدة ... كانت لي الاخت و الصديقة و التوأم الروحي ....
ربما تعرفونها ... رأيتها تدخل منزلكم ذلك اليوم الذي هو الامس ... ربما تجدون الرسالة مبهمة لكن جيون ماري تحبكم كثيراً ...
الى اللقاء يا من يصبرني على كل ما انا به ... اعشقكم بانقتان }
فتحت عيناي على مصرعيهما .. ما هذا ؟ لا اعلم ... ما هذا انا مشوش و اللعنة ما هذا ...
ظللت اردد هذه الكلمات بعقلي .. ماذا ان كانوا ساسانغ .. ماذا ان كانوا يمقلبوننا ... ماذا ... ان كانت حقيقة ...
أعدت نظري للنافذة أرى من اين المصدر لأجد فتاة واقفة تنظر الى الشرفة الخاصة بنا ...
شعرها الاسود .. نحول جسدها .. قامتها الطويلة .. بشرتها النقية ...
كل شيء بها غريب ... يذكرني بشيء ما لكن لا اذكر الشيء ذاته ... نظراتها غريبة جداً ... نظرت ألي لبرهة لتومىء ...
لما تومىء ؟ هل لأنها .....
" هي التي ترقص "
نطقت بصدمة ... دخلت هي بسرعة و اغلقت كل شيء لمحت ظل كرسي متحرك في الغرفة و شخص ثالث لم احدد نوعه ...
ظللت انظر للنافذة لأرى ان الستارة تفتح .. اخفيت جسدي محكماً على ان لا يراني شخص و دخلت للغرفة ثانيةً ..
.............&..........
" هذا شيء لا يمكننا تفاديه "
قال نامجون وهو يمسك رأسه ...
" ما رأيكم ان نستعين بالمحامية تلك ..؟! "
قال جين بتشويش ..
" لا نستطيع ربما هي خطر ... "
قال هوسوك بينما ينظر لنا شخص شخص ..
ها هو جرس الباب يرن لننتفض جميعنا .. نهض جونغكوك و فتح الباب ليظهر المانجر ..
" اهلاً يا رفاق "
قال بينما يضع اكياس الطعام على الطاولة ..
" مرحباً "
رأيته وهو ينظر لنا بشكوك ... هل يبان على وجوهنا الارتباك ؟
اتفقنا على انه لا نتكلم عن ما حصل لكي لا نغير المكان .. الفضول يعترينا جميعاً ...
نحاول ان نحل الامر لكن لا شيء يفيد بسبب ... اننا صامتون ؟
" ما بكم ؟ "
نطق هو بتشويش ..
" أردنا ان نستفني التدريب ... "
" لإن لدينا مباراة حربية "
" في تلك اللعبة الجديدة "
ااااه الماكني لاين بارعون حقاً ... هم يكذبون بشكل جنوني ...
............&...........
" هيونغ ... ماذا سنفعل بشأن تلك الفتاة .؟! "
قال نامجون بهدوء ..
" اعتقد انه يجب ان نستدعي تلك المحامية ... الامل الوحيد لكن كيف نتأكد انهم لا يستغلوننا ؟ "
قلت بينما أنهض و اقف على النافذة لأرى شيء ما احمر اللون ينبع من احد منازل الجيران ... و تحديداً غرفتها .....
" حريق "
صرخ الجميع هنا ....
—————&—————
هااااي
عودة قريبة ؛-؛
هل عرفتم البطلة الان ؟
احبها (:
رأيكم بكذب الثلاثي المرح ؟
Love you so much
Good luck
أنت تقرأ
Prisoner of years ( min yoongi )
Romanceكم احببت عودتي الى هنا ~ سجينة ظالم افضل من سجينة أنفاسك ~