صدر فيلم الرعب "الشيء" في سبتمبر ٢٠١٧ و أحدث ضجةً كبيرة في الولايات المتحدة،وأقتبس هذا الفيلم من رواية الكاتب الشهير(ستيفن كينق)وحملت نفس الأسم.
تدور احداث القصة الفيلم في بلدة داري الخيالية بولاية مين،الأطفال المحلين يختفون واحد تلو الأخر تاركين خلفهم اجساد مُمَزقة أو أشلاء بينما في مكان معروف بإسم(البارينز)تتكون مجموعة من سبعة أطفال تحصل لهم لقاءات مرعبة و عجيبة مع مهرج يُدَّى(بيني وايز).
(بيل دينيبروه)-أحد أبطال الفيلم-يظل له ثأر شخصي مع هذا المهرج،بعد سبعة و عشرون عام من لقائهم مع بيني وايز تعود ظاهرة أختفاء الأطفال من جديد.
يتميز المهرج المرعب بالبالونات الحمراء،فهيَ دائماً ما تكون حوله أو في مكانٍ قريبٍ منه!.
كما يتميز الفيلم بـ جملة"أنت ستطفو أيضاً" والتي كان يرددها الطفل في الأعلان بشكلٍ مخيف!.
الأمر الأكثر رُعباً في الموضوع هو أن القصة حقيقية و مستوحاه من الواقع من القاتل المتسلسل(جون واين غاسي)الذي اعتاد ارتداء لِباس المهرج و الجلوس مع الأطفال.
أطلق عليه لقب"المهرج القاتل"كما أنه كان يقوم بالخدمات الأجتماعية و يزور الأطفال المرضى في المستشفيات.
هذا الفيلم لم يكن الأول للرواية،بل سبقه فيلم بنفس العنوان عام ١٩٩٠ و زرع هذاالفيلم في الناس بداية الخوف من المهرجين.
و هناك دراسة تقول أن بيني وايز المهرج شكل مخاوف جماعية من المهرجين لجيلٍ كامل!.
و وفقاً لدراسة نفسية أُخرى تقول أن الناس الذين شاهدوا الفيلم كانوا أكثر عرضة للخوف من المهرجين و كانوا أكثر عرضة لخوف طارئ و القلق عند مواجهة مهرج.
الفلم جد والله يفوزز من ناحية الأبطال و الفجعات و سيناريو كللللههه بطللل😭🔥💜سييو🌚🖤.
YOU ARE READING
كُل شيء تريد معرفته عن فيلم الرعب"IT"🔥💜.
Terrorهُنا تجد كل شيء يتحدث عن فيلم الرعب الناجح IT✨💓.