🎃 The House🎃

526 16 12
                                    

Happy Halloween axiu's 🎃🔮
استمتعوا
فوت قبل القرأءة

The songs of this part :

Park jimin lie
Or
Beethoven symphony No. 5

🔮
يقال ان الارواح تهبط ليالي الهالوين
🔮

لست من محبي الحفلات اطلاقاً ، خصوصاً تلك التي يتكلف فيها الناس مظاهرهم .
لكن كما العادة انا دائماً أجبر على الذهاب مع عائلتي لتلك الحفلات ، وكيف لا ، فأمي تريد مني تكوين صداقات اكثر كوني انطوائية .
كانت جميع الحفلات التي احظرها يملأ جوها الملل والضجر ،
عدا واحدة .

حينها كانت عشية عيد الهالوين حيث نذهب لحفلات العوائلة التي تنتمي للطبقة المخملية ، كما نحن تماما ، عكس باقي الشباب الذين يمارسون الخدعة ام حلوى ، تلك احدى العادات شديدة التملق التي تميز العائلات من تلك الطبقة .
لكن!! وعلى خلاف بقية السنوات كانت تلك الحفلة مختلفة .
منزل هُجِر لقرون يخشاه الناس ، موجود في احدى ارقى مناطق المدينة ، مايميزه ان حديقته اصبحت مقبرة .
دُفِن فيها العديد من الاشخاص ، لم يرضى احد شرائه او الاقتراب منه اطلاقاً ، حتى ما بقي من منازل تجاوره .
اصحاب هذا المنزل عائلة راقية لكن امسوا جميعا راقدين اسفل تراب حديقة منزلهم .
شاع كثيراً ان وريثاً لها قد هرب من الموت المحتم ، اصبحت له عائلة و اولاد تسع ابناء ثامنٍ تزوجوا والاصغر مايزال يلازم والديه .
مايهم في كل هذا ان ذاك الرجل قد قدم لذلك المنزل...منزل عائلته .
حسناً بعد هذا الحديث الشيق قد اسأل عن الرابط بينها جميعا .
سأقول....ان تلك الحفلة كانت في ذلك المنزل .
للآن لا اصدق كيف قبل والداي الدعوة؟! ، منزل مهجور ، حديقته هي مقبرة لأصحابه .
مااهابهُ اكثر من الحشرات ، هي المقابر في ليالي الهالوين ، حيث يكون الضباب شديداً ، والسكون رداء يلبسه جم المكان ، وتلك الشموع التي تشعل فوق كل القبور ، ثم ما قصة مصابيح اليقطين؟! .

على كلٍ ذهبنا بأحلى مالدينا ، انا من ذهبت متبرجة اكثر من اللازم ، انها اوامر امي منذ ان ذاك الرجل يريد تزويج ولده الاصغر ، امي ترجوا ان اكون عروسا له .
ليس وكان الرفض بين يدي حتى افعل ، انا حتى لا اعرفه ولم اره مسبقا .
فقط لان امي قابلت زوجة ذاك الرجل التي تكون والدته طبعاً .

حل المساء سريعاً....مساء الهالوين
كانت السيارة تسير بنا في حديقة المنزل وانا اتفحص كل شبر منها هي فاقت بحجمها اكبر حديقة من حدائق هذا الحي والتي تعود لعائلة آل فرودور
السيدة فرودور سيدة متعجرفة جدا ولن ترضى بذلك لذا مامن عجب اذا وصلنا خبر توسيعها لحديقتها اميالا مضاعفة
بحثت بينما اتجول بنظري عن تلك المقابر ولكن ولا اثرا لها قد بقي
اما انها في غير مكان او انهم قد نبشوا القبور وغيروا اماكن الجثث
لابد ان الرائحة كانت شديدة العفونة حينها ، فالجثث عادةً ماتنبعث منها روائح مقرفة !!
زين البيت بشكل رائع لدرجة انه ارعبني بحق ،اعني لا حاجة للاضواء الخضراء والحمراء التي تومض في اماكن عدة ولا حاجة للضلال التي تظهر خلال الشبابيك
اشك ان ذلك الحطام هو تزين اعني من يقوم بتكسير النوافذ والعواميد لمجرد حفلة
كان يقف عند الباب رجال يوصلون الحضور لحيث مواقعهم وهذا مافعله احدهم معنا للمعلومية فقط زيه اصابني بالقشعريرة

white eyes حيث تعيش القصص. اكتشف الآن