18

4.3K 133 5
                                    

العربي:
😡مطرطرتش 
ربيعة:
😈طرطرتي و طرطرتي يالله 
هنية:(شادا راسها)الله ياربي الله ليل و لين نصد لين عااااار ربي لمسكتو انا لطرطرت غ سكتو واش مجكومش جوع.
ربيعة و العربي:(بجوج و بحماس)فينا فينا 
هنية: يالله زيدو نشوفو شيواحد إعونا
~~~~~~~~~~~~~


الوجهة بانكوك داخل حانة من حاناتو المشهورة كتسمع صوت موسيقة قديمة و عريقة كتعزفها الفرقة توراتية ...كتمايل على انغامها بنت رقيقة بزيها تقليدي ومكياجها تقليدي المعروف عندهم ..فوق منصة زوجاجية و لا نقولو قفص زوجاجي وسط منو منضر مرعب راجل مصارع مع كلاب جيعانة كول صرخة طلقا كتعلى معاه الموسيقة .
حاضيها بعينيه الشبه غابرين بحكم شينوي مراضيش على رقصها فنفس الوقت مستمتع بالمنضر لداخل القفص هوسو تغديب وحوبو التورات.
سالا العزف مع صوت الراجل لتقطع مات و كلاب كتنهش لحمو ...طلق إيدو على كرسيه الملكي إيد فيها كأس من شراب و تانية سيكار متبع رقيصة بعينيه كصقر اوما ليها تجيه.
خطوات قصار ومشية مزروبة على صبيعات رجليها وصلت حداه و جلست على ركبيها إحتراما ليه أو خوفا منو.
بتاسم بخبت كاشف على سنانو لمن ذهاب و نيابو لمن نقرة .
الحوار باللغتهم .
.....:(همس بصوت كفحيح الافاعي)ممم قربي
زات قربت وقلبها من الخلعة قرب إسكت خانوها دموعها...هز راسها بطراف صباعو خصر سيفتو فاش شاف دموعها. 
....:(مسحهم بصبعو)علاش البكة (قرب حدا ودنها وهمس)ممم عارفة شدرتي ياك.
اومات براسها بمعنى اه عاضا على شفايفها لكيرجفو..سل ادو الحزامها المعقود على خصرها جارها منو مقربها ليه كتر حلو وتحل معاه زيها تقليدي بدا كيهبطو شوية بشوية معري على كتافها وهيا صوتها مقطوع و دموعها شلال شعندها مدير موتها هذي .
رجالو حاضينها بشهوة و الخدمات بحصرة وقلة حيلا ماشي اللولة و لا تانية هذي ولفوها .
اشار بدو الرجالو احلو القفص ونقوه المشهد تاني رماها بنضرات شيطانية جسمها عاري بالكامل وشهوتو ليها من نوع خاص طلع ادو الشعرها محيد العواد باش كانت جمعاه على شكل سفنجة كبيرة تطلق على طولو ساترها رجع جمعو بيد وحدا ..مدلو واحد من رجال مقص قطع بيه سالف . 
واحد من رجالو: (راسو فالرض) بوص المكان واجد
البوص:ممم حتى انا واجد(دورها جيهت القفص ودفعها تزيد)يالله تحركي وريني رقصك هههه بطرقة اروع .
كولشي بدا كيضحك و هيا مسكينة موتها بين عنيها وصلات القفص وتبعوها رجالو كولها شاد فيدو كلب جيعان عاشيق الحم البشار طلقوهم بربعة عليها و تسد القفص وبدات الموسيقة مع غواتها و رغيبها كيتزاد حتى طلعت الروح مع اخير قضمة الكلب لجبد قلبها .
البوص:(شرب كأسو ) المتعة المتعة ههههه راقصة لمترقص مزيان التنين الاحمر هذا مصيرها .
قاطعو واحد من رجالو بمكالمة هاتفة طلب منو إرفع صوت.
البوص: ههه شيشاا(بصوت طفولي ) اليوم عمليت التسليم (دغيا تقلب الحدة)ياك
شيشا :(كترجف واخا اتصال هاتفي خلعها) اكيد بوص اكيد كولشي ضربين حسابو و البوليس معندهم فين اعرفو.
البوص:ممم غ نشوف راك شفتي مصير لخسرو عمليت تهريب من المغرب النيويورك.
شيشاا:(سرطت ريقها) اكيد بوص كولشي مزيان تسليم غيتم فحفلة منزلية المراهقين .
البوص:أوكي ..ختم كلامو بيها و تقطع الخط
يانغ يان او تنين الاحمر ملقب بالبوص حاكم عصابت تنانين لمعروفة فبانكوك أسوء و اخبت راجل هوسو الدم و تعذيب بطريقة بشيعة لا رحمة لا شفقة عندو 40 عام طويل و عريض رسو قرع مخلي واحد القنت فيه ضفرة طويلة واشم جسمو برسم التنين الاحمر و جميع رجالو بنفس الوشم مأخرا قرر إوسع نشاطاتو لكانت محصورا فالقتل و تيجارة البشر ودبا زاد التهريب و لكين العملية الولى ليه خسرت بسباب هنية و لديها لجااياا نوبتها من بعد واخا دايرا ملاك لسمعتها سابقها هيا و عائليها دراع ضروري من الانتقام خلاليها ريسالة مع هارون و قيس باش توتر و تخاف على عائلتها من الخطر لمشكلاه هنية ومنها اشتت نتباها على عمليت اليوم .
شيشاا او القطة سوداء إدو ليمنا هوا مكيخرج من حفرتو حيت الموت كتسناه فأي بلاصة اعدائو كتار ملهم عدد دكشي علاش معضم نشاطاتو الخارجية كتكلف بيهم شيشاا و صيااو اصلهم من بانكوك خواتات توام ذكائهم محدود و لكين مهاراتهم القتالية عالية و عالية.
~~~~~~~~~~
نرجعو الهنية و لديها لتحركو من بلاصتهم غير غاديان بين زناقي الراقية فيلا حدا ختها رجليهم طابو و جوع هلكهم شدت ربيعة الارض.
ربيعة: صافي صافي انا عيات 
هنية: وغانوضي اما را مبقا والو (كضور فراسها) ضلام هنا .
العربي:(تجبد حدا مرتو) لا لا ابنتي جهد باش نزيدو مبقاا والو (شد ركابيه)تحشو تحشو أوف.
هنية: واغا شوية مزال يالله صبرو معايا غيبان شي بنادم .
العربي: و تي مبانو لا مشاش لا كلاب بقا غ بنادم 
ربيعة:(طالقة ودنيها)
👂سمعتو سمعتو
هنية:
👂اش سمعنا
العربي:(سمع ناض قافز)
👂واي وااي عرس و توما سمعتو عرس (طلق وذنيه) واقيلا واقيلا دايرين عبيدات رماا.
هنية: لواه ناس الغيوان الله اهديكم را مسمعت والو.
ربيعة: سكتو سكتو هذا صوت شيخة تسونامي سمعي سمعي زيدو زيدو ...جرتهم تابعين صوت حتى وقفو حدا واحد الفيلا كبيرة قدامها مسطوكي بالطونوبيلات انواع و اشكال .
هنية:
😒لا عبيدات رماا لا شيخة تسونامي هاذي غ غنا الغربي ديالهم شميكيرا و لا شكيرا معرفت سميتها هيا لتغني ورتهالي توبة البارح فجاجة .
العربي: و ياا الهبيلة كشتي الشعبي عندهم هكااا داير سوليني انا لنعرفهم .
هنية :فين كتعرفهم اباا؟؛
العربي:(قندش) 
😤ونتي سوقك شتك من صباح و نتي تقابحي معنا بغيتي دخلي دخلي مبغتيش شدي الارض تنجيبوليك حقك فخبييز.
ربيعة: (حتى هيا كتخاصم) 
😤ايه عندو صح ضسرتي و ليتي باغا تحكمي فينا حنى لولدينك لا ضربينا نتي حسن (جرت رجلها)زيد نتا .
هنية (كترمش زربو عليها مشاو و خلاوها) 
😮والله حتى دخلو اححح مساكن جوع جوع (كتعيط تبعتهم) و تسناو تسناو.
وقفو قدام باب جردة الكبير دار جات الوسط بابها مسدود و كاينين جوج طرقان كيدو الجردة منين جايا الموسيقى المجهدة.
العربي:(كقاد الباسو جبد طقيتو الحمرة من جيب سروال )كيكانبان زين ياك.
ربيعة:وزين زين خصك غ العقل(كتقاد زيفها و تسوس بجامتها الواسعة جميع الوان طيف جمعهم) و انا و انا 
العربي:بلاتي نشوف(قرب ليها) و هيا صراحة لا زين لا أخلاق مصيبة بلاني بيها الله و صافي.
ربيعة:(ضربتو الدراعو)
😤ياك ياك و تقولها فوجهي
العربي:اححح وارني غكنقجم معاك(بغزل) اربوعتي.
ربيعة: (حشمت)
😳صافي زيد ندخلو ...هزت راسها شافت شاب غادي و يتمايل عند بالها كيشطح سيد شابع سكراا
😂.
ربيعة:(دفعت العربي) سير سير تبع هذاك را واقلة من تما ادخلو رجال سير .
العربي:(صوب طكيتو) واخا واخا هنا (كيعيط عليه) وسي محمد حطو العشا و لا مزال...
هنية غير خضيهم لتفقو كيزمتوها متقدرش تزيد معاهم الهضرة يالله تبعهم وتشوف هدشي لاش كيخرج.
ربيعة:(فيقتها من سهوتها)غتبقاي تم
😏
هنية:هاا لالا انا معاك اميمتي زيدي
ربيعة:(كتوصيها) تبتي تاني و جمعي مكافشك شتي لتحكتي من حدايا خبارك اجيبوها تالين سمعتي .
هنية : واخا واخا اما...تحركت ربيعة و هنية تبعها من اللور جردة زوينة كولها ضواو كول مقربو الموسيقى و الهراج كيزيد .
شوية حبست ربيعة مصمرا بلاصتها اش هذ المسخ قدامها موقف عمرها تخيلتو حتى فاحلامها سامعاا بيه غ فجامع من عند الفقيه لشرح لهم على قوم لوط.
هنية عينيها وساعوووو وجهااا حماار منضر و لا فالاحلام ..جوج بنات مراهقات كيمارسو الرزيلة .
ربيعة:(كتندب و ضرب فخاضها) اهيا ناري وا بويا و ميمتي و هيااا سيدي سعدون (شافت فهنية) وتي شفتهم سدي عنيك بغتلك العمى.
هنية:(كتحول تجرها)غاا تسلمو و ماا راهم غ كيتسلمو 
ربيعة:(بالغوات كطوي كمامها) هاكيلي هاكاوا هبيلة انا (دفعتها)حيدي نوري البوهم سلام واا سلم وعليكم والمشعكة (كتنغزها فكتفها) وا معاك دويا ...
دارت عندها عويناهتا معسلين بشهوة مسحت جنب فمها لعامر عكر ..شعرها صفر و بوكلي بصوت تقيل سولت البرهوشة سكرانة:
😕هاي وات ساااب (اش كاين)
ربيعة : 
😬ايه ايه الوقت سااابت (كطل على البنت لمعها وجها صفر)نتي في عار الله غ انا غ انا خالتك ربيعة اليوم نربي ولديكم.
هنية:(كتجر فمها) خليهم لربي العلامين اما الله اهديك.
ربيعة:(شداتهم بجوج من شعرهم) 
😬ابدا ابدا لعصة القوم اللوط.
البنات (بالغوات)هااي اليو كريزي (واش نتي مسطية).
ربيعة:(كتدي راسهم و تجيبو)غاا شوري شوري نكرز على باباكم هذا غالفتوح.
طلقت من شعرهم لبنات كتوجعو عن بالهم تفكو ولكين مع من حيدت صباطها و هوما غير معجبين فيها ..اشمناك ياقريص اشمناك ياعضان كلست عليهم بجوج هنية عيات متجر و تجر تفك محيدتها غ بزز هربو البنات و ربيعة مزال مطفات دارت الهنية مكشكشة وجها حمر بالعصاب.
ربيعة:
😬اش درتي دبا هاا
هنية:(خافت) م م مدرت والو اميمتي 
ربيعة:(قبل متهرب شداتها درتها تحتها) وليتي تفكي ياك و هااا( طلعت معها فقرصة بين الفخاض) لفك صوبيصات هاااا لجبد مووو.
هنية:(كتحك بهسترياا) وااااع و ميمتك ميمتك والله منعود منعود
😭.
ربيعة: (ناضت من فوقها) لا غ عودي لمشويتك (طلعت رسها كتقلب على بنات بنولها كيحاولو اهربو جراهم تقيل شراب و ميدير بالغوات) واااا فين حدكم فين ...
جمعت الوقفة تبعهم بجرا مخليا هنية تكمد قرصتها .
جايا قبلتهم كي العجاجة خافو و هربو سلكين بعضامهم .
~~~~~~~~~~~~~~
نرجعو العربي لبقا تابع داك سكرن وصل وحبس مصدوم و تالف اش هذا معرف ازيد و لا إرجع .
هالصابغ شعرو بالحمر نص فيه هالواشم هالداير طانكة فنيفي و شي فمو وحدا كرشو شعب كولشي عاري مكاين غ دوبياس و شورطات لبسين و الحالة .
العربي:
🙈اسغفر الله استغفر الله و توما فين مالين العرس (كضور فراسو)المنكر المنكر ..تحطت عليه اد من اللور دار اشوف حل فمو 
😮.
كانت بنت بدوبياس فالحمر شعرها زعر ومرا مرا تحك نيفها بينا كتعاط...قربت جيهتو فبالها فكرة شيطانية باش ازيدو نشاط شداتو من الكول وهوا مسكين غ كيشوف شهاد العجب.
بنت:
😈هااي بب
العربي:
😮تحط العشاء و فين رجال 
اودي شكون فهمك مكلفت راسها حتى تعرفك شكون وشكدير هنا جرتو جيهت صحابها و الروبلة شفوها و شافو المخلوق الغريب لمعاها كولشي سكت معجبين فيه..اشارت الشي بنات معاها اخويو حلبة المصارعة 

هنيه ف مريكانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن