**الجزء الثاني**25

1.1K 38 42
                                    



اتمنى الذهاب للفراغ واخذك معي

لتكون اجسادنا فقط من

يشغل حيز من هذا الفراغ💗
.
.
.
.
.

خرج من حوض الاستحمام لينظر لي قليلا من الاعلى للاسفل ابتلع بصعوبه وهو ينظر لوجهي  ..واللعنه عليه اشعر باني وجهي سينفجر من الاحراج..انتقل ببصره علي مره اخرى لانظر انا ايضا الى ماينظر اليه لاشهق بصدمه وانا ارى ملابسي الداخليه السوداء ظاهره من تحت فستاني الابيض القصير.

صرخت بقوه وانا اقفز بمكاني."عااااا لاتنظر لا تنظر
اللعنه عليك يامنحرف ياقليل الذوق والاخلاق ..الا تخجل من رؤيه شابه جميله ورائعه وظريفه مثلي بهذا الشكل .اميييي  .اخرج اخرج من هنا ياشبيه شمشون يامنحرف"..

نظر لي قليلا وهو يرفع حاجبه للاعلى علامه تعجب.على مايتعجب قليل الحياء هذا ..لم يكمل ثواني لينفجر بعدها ضاحكا بقوه ."ماذا انتي شابه وجميله ايضا.اهذا يوم كذبه ابريل".توقف قليلا ليعود للضحك مره اخرى.

خرجت من حوض الاستحمام باتجاجه وانا اضع يدي على خصري واتحدث".هاي انت ياعديم النظر توقف عن الضحك ."..اعتدل بجلسته ومازالت ابتسامته اللعينه الساحره مرتسمه على شفتيه المثيره..واللعنه ما قلة الادب التي صرت بها هذه .كله بسبب هذا الغبي المتعجرف عديم التربيه.

"اممم عديم النظر .انا".اختفت ابتسامته لتحل محلها نظره غامضه وهو يؤشر على نفسه..ههههه كم انا جبانه عندما يضحك اتحول الى وحش واتكلم براحتي واصرخ عليه.لكن عندما ينظر هكذا ابلع لساني كالقط الجبان .

"ماذا هل اكل القط لسانك"..نظر لي ببرود وسخريه هذا المتعجرف ساريه..حاولت مدارات خوفي وانا اتقدم تجاهه.."لم ياكله فهو لايستطيع .واجل انت عديم النظر هل اخاف منك مثلا".تكلمت بغرور كاذب انتم تعرفون لماذا بالطبع فانا خائفه واللعنه وايضا اتعرفون شعور انكم بمكان لمفردكم مع شخص مثير حد اللعنه..اووووه ياالهي هو عاري الصدر لقد نسيت.بالتاكيد ستخافون اصحيح..ولكن في حالتي انا فانا حقا خائفه عليه هو ..فانا لن استطيع تمالك نفسي اكثر من هذا مع شخص بهذا الشك.

"ااااه ظهري ماذا تفعل"..وضع يده على فمي سريعا بعد ان قام بجذبي له ولفي ليواجه ظهري باب الحمام ويحاصرني هو من الامام.

"شششش الم تقولي انكي لستي خائفه اذا لنرى"..تحدث بغموض وهو يقترب مني فتحت عيناي بصدمه وانا اشعر بانفاسه الساخنه تلفح وجهي.
واللعنه ماذا سيفعل.

وضعت يدي على كتفه احاول ازاحته لاشعر بجسده يرتجف قليلا وهو مازال يتقدم مني ببطء .

"ززين"..تحدثت بعد ان شعرت به يحرك شفتيه على وجهي ببطء يقتلني..احاول دفعه او حتى التحدث لكن لااستطيع.

المجنونة والمغرور //...z.mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن