بِدايِة الجَحيم الحَقيِقي!!

64 4 2
                                    

رفعتُ رأسيِ لأقول " تشه هل تَغارون مني حقي؟ لذلك تتنمرون علي؟ إنكم حَقاً حثاله. " ليغضبوا ويمسكوا بجذور شعرك ويشدوه " ييااا! هل ترينا قمامه أمامك مثل والدتك؟ فالتعلمين انكِ اذا اثرتِ غضبي فأنكِ ستندمين اشد الندم حقاً. " غضبتِ لتهفي شعرك وتقولي " يا ماذا تظنون نفسكم؟ ملائكه؟ هه حقاً كما قلت حثاله لن تتغيرون! " لتدفعي واحده منهم من كتفها لتتنحى وتمشي بكل ثقه.
" يياااا ستندمين حقاً!! كيم سوجين ! "
خرجتِ من المدرسه بسرعه لتتنفسي لأنكِ كُنتِ تركضيِن التفتِ يميناً وشمالاً لتتأكدي انَ لا هُنالكَ احد بالمَكّان لتنفجريِ باكيه.
" ماذا فعلت بحق الجحيم ليحدث لي هذا كُلِّه؟ " ~تسريع احداث~ عُدتِ للِمنزلّ لتري والدُكِ يحمل حقائبك لتقولي؟ " ماذا بك؟ لماذا تحمل حقائبي؟ " ليقول " اه اسف سوجين انني بحاجه للذهاب للعمل بمدينه اخرى لذلك اشتريتّ لكِ منزل من الانترنت لكِ تعيشي فيه هذه المده والمدرسه الجديده بجانبها! " قُلتِ بكل برود " ها؟ ابي ماذا تقول ايضاً!! لا اريد ذلك. " فقالَ بغضب والدك " انا اتعب واعمل لكِ اوفر لكِ عيشتك وانتِ هكذا! فالتحملي حقائبك وتذهبِ الى الجحيم فقط! " لتنظري له بغضب وتأخذي حقائبك وتذهبِ للمقهى الذي بجانب منزلك، دخلتِ لتري صديقك المفضل " يياا مينو اشتقت الييكك! " نظرَ لكِ ليضحك" يا رأيتك بالامس! " ضحكتِ وفجاءه ذهبت ابتسامتكِ لتقولي " اعتذر مينو سأودعك سأسافر < قلتِ له كُل شيء ، تسريع احداث > طلبتِ سيارة اجره لتأتي بعد خمس دقائق من طلبكّ.

دخلتِ سيارة الاجره لتقولي " اذهب بي الى محطة يونغ جو " ليقول " حسناً ، ما اسمك؟ " لتقولي بعقلك " صوته ليسَ غريب! وايضاً ماذا يريد بأسمي " لتقولي " فالتذهب وانت صامت أرجوك " ليقول " سوججييننن! ياا لم تتغير شخصيتك ! " لتنظري له بتمعن! " ييااا جونميون! " ابتسمَ لكِ لتَقوُلي " اه لقد كنت مدلل ماذا حدث لتصبح صاحب سيارة أجره؟ " تنهد ليقول " لقد صدمت بالامس شاحنه سيارة الاجره هذه وصاحبها بالمستُشفى لذلك انا امسكها.
ابتسمتِ لتصلي للقطار لتودعيه وتدخلي، اصتدمتِ برجل وسقطتِ لتنظري له بغضب ! " يا هل جُننت لماذا لم تنتبه! " ليغضب ويقول " ...... "
^ يتبع.^
البدايه زي الخرا واللهي سوري.
مُلاحظه: سوجين بأخر سنه بالمدرسه وبأخر شهر..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 02, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

~|| مُثِيرهَ للِشَفقّه!! ||~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن