قد تسقط اوراق الشجر في فصل الخريف لكنها
تعود في فصل الربيع اجمل واقوى
الاشياء التي حصلت لنا كلها اوقعتنا في ظلامها
لم يعد يمكنني فهم شيء فكري اصبح كحفلة
صاخبة.
لقد خرجت من المتاهة ولكن الان عقلي اصبح
المتاهة.Lisa pov:
فتحت عيني لأغلقها مرة الاخرى بسبب ضوء الشمس المزعج بعد ثواني فتحت عيناي مرة اخرى لأرى نفسي مستلقية على فراش المستشفى تحيط الاجهزة بي من كل جهة جهاز التغذية وجهاز القلب والكثير من الاجهزة الاخرى شردت لدقائق وانا احاول ان استوعب ماذا حصل بعدما خرجت من المتاهة صحيح المتاهة تلك لم تكن الا ....
Kook pov:
بعد فتح عيناي فكرت وحاولت استرجاع ذاكرتي اول ما اتى ببالي هي ليسا اين هي وماذا حصل لها هل خرجت من المتاهة سالمة قاطع شرودي دخول صديقي جيمين تكلم جيمين"هي ياصديقي لقد استيقضت اخيراً هل انت بخير؟ " اجبت على سؤال صديقي القلق "نعم انا بخير لكن ماذا عن ليسا" اجابني جيمين "وصلني خبر من روزي انها قد استيقضت لتوها" فور سماع جوابه حاولت النهوض من السرير بسرعة فتعجب جيمين وتحدث وهو قلق "ماذا تفعل يا صديقي عليك الاستراحة قليلاً" اجبت جيمين "اريد رؤية ليسا حالاً فأجابني جيمين بغضب "جونغكوك انك تحتاج للراحة اعلم انك تحب ليسا لكن صحتك اولاً انها بخير لاتقلق" اجبته بأستسلام "حسناً لكن لدي سؤال" اجابني جيمين بفضول "ماهو؟ " طرحت سؤالي "ماذا حدث انا بالكاد اتذكر" اجاب جيمين سؤالي "لقد حدث....
Lisa pov:
دخلت عليه روزي مع جيني وجيسو وهم قلقين عانقتني روزي عناق الدب حقاً كدت ان اختنق!! تكلمت بأختناق "روزي ابتعدي انا بخير انتي تخنقيني" ابتعدت روزي عني وقد كانت دموعها على وشك السقوط تكلمت روزي بقلق "ليسا لقد قلقت عليكي كثيراً يا الهي انا فرحة انكي سالمة" تكلمت جيني مقاطعة روزي "كفي عن البكاء هي الان بخير امامكي" بعد انهاء جملتها اقتربت مني وعانقتني بخفة وبعدها اقتربت جيسو مني وعانقتني هي ايضاً تكلمت بفضول "يا بنات هل تعلمون ما حدث لجنغكوك اجابتني روزي "نعم لقد اخبرني جيمين انه استيقض لتوه " تنهدت لراحة بعد ان كنت اموت من القلق عليه
Pov end
مرت ايام وتحسنت حالة ليسكوك ورجعوا للدراسة وحياتهم الطبيعية
Lisa pov:
اليوم اخير لليوم للدراسة اردت الاعتارف لجنغكوك بعد الدوام لكنه قد طلب مني التحدث منه بعد المدرسة توجهت للسطح ملبية طلباته.
Kook pov:
طلبت من ليسا ان تلتقيني بعد المدرسة على السطح اخيراً سأفعلها بعد الكثير من الانتظار فتحت باب السطح بتوتر لأجدها واقفة تتأمل السماء ناديت عليها لتستدير لجهتي بأبتسامتها المشرقة الابتسامة التي لطالما عشقتها اريد ان احميها من الكل وان ابقي تلك الابتسامة على ثغرها للأبد نطقت بعد شرود طويل بأبتسامتها "ليسا اريد اخباركي بشيء مهم قد يغير مسار حياتنا " اجابتني بفضول "نعم تفضل انا استمع" نطقت بكلمة واحدة فقط جعلت ملامحها تبتسم بأتساع وتحظنني بشوق "احبك"
Pov end
Throw back:
.....لقد حدث حادث سير بينما كنت توصل ليسا بدراجتك اصتدمت سيارة بكم كان صاحب السيارة ثمل لقد امسكت الشرطة. شردت لدقائق لاتذكر ان كل ما حصل كان كلوهم.
قد حصل ما حصل
ولا مجال للتراجع
ماحصل في المتاهة
تبخر كالاحلام التي
لاتتحقق لانه
اصلاً كان
حلم.The end
أنت تقرأ
المتاهة
Mistério / Suspenseماذا يحدث عندما يقرر الملك اللعب مع فتى وفتاة سيحاول الفتى والفتاة الفوز لكن الملك ليس بسهلاً #16 ....ليسكوك