Chapter one -get him back-

4.7K 347 214
                                    

بعد سنتين من الحادثة الأحوال في العائلة تغيرت قليلاً بعد وفاة إدوارد و وإندريانا في الحادث المأسوي، جميعهم لم يتقبلو الأمر جيداً، لكنهم يتعاملون مع الأمر جيدا للآن ، ربما الأم إماندا تبكي في بعض الليالي عندما تتذكر فتاها الشقي، و الأب جايمس يشتاق له ولغضبه عليه، و أوليفر يتمنى عودة الخلافات والمعارك المضحكة بينهم وعندما يتصل به ويخبره أنه لا يرى شيء لأنه قد ضاع في الظلام، وجون لا يزال مشتاق لطريقة تلاعب إدوارد به و للأيام التي يتصل عليه ويطلب مساعدته، وإليزا التي تحن إلى نزاعاتها معه وإلى مواقفهما الغبية معاً وإلى اللحظات الي يسخر منها، و غراي الذي يشتاق ايضاً لأخته الوحيدة، التي لم يقصي معها سنوات كافية، لكن مع هذا كل منهم يبتسم و يعيش حياته، لأنهم يعلمون أن رحيل أحدهم وأن كان شخص عزيز على القلوب جداً، هذا لن يوقف العالم عن عيش الحياة.

____

في يوم من أيام فصل الصيف، لوسي الحفيدة الوحيدة في هذه العائلة، خرجت من غرفتها بعد منتصف الليل في الساعة الثالثة صباحاً، كانت عطشة للغاية، نزلت للمطبخ، فتحت الاضواء وإخذت لها كوب سكبت فيه المياة الباردة حتى تروي عطشها.

بعدما شربت ما يكفيها، وضعت الكأس على طاولة المطبخ، أمام الطاولة، كانت النافذة التي تطل على الباحة الخلفية للمنزل مفتوحة، لاحظت لوسي جسد شخص ما يتجول في الحديقة بين الظلام، ويقف بجوار بركة الماء.

خرجت لوسي من المطبخ بحذر، أغلقت الأضواء، ثم فتحت الباب الخلفي للمنزل وخرجت للحديقة، نظرت يمينها ويسارها، لا يوجد حراس في جوانب المنزل، ربما قد ناموا.

"من الذي هناك؟"

سألت لوسي نفسها، هي خائفه كثيراً، لكن فضولها وأصرارها للشجاعة قد أمتلئها.

بدأت تخطو ببطئ وحذر، هي لاتريد هذا الشخص ينتبه لها، كلما اقتربت أكثر خفت الأضاءة بالمكان، لكن لوسي لا زالت مستمره في التحرك اتجاه هذا الشخص، فهي شجاعة جداً نسبةً لعمرها الصغير.

"من هنا؟"

قالت لوسي بصوت خائف محاولة أظهاره قوي، صاحب الجسد ذاك، التفت عليها بسرعه، جعل لوسي تفزع اكثر، لكنها بدأت ترى ملامحه، لوسي تظن أنها عرفت من هو.

"جون؟"

سألت لوسي، تريد التأكد أن كان هو.

"ابتعدي عني!"

صرخ هذا الشخص محذراً. عرفت لوسي أنه جون ابن عمها من صوته، اعتقدت انه ربما نائم أو ليس في حالته الطبيعية.

"جون! ماذا تفعل في الظلام! .هيا يجب عليك العودة. "

حذرت لوسي مجدداً وهي تقترب منه غير مبالية بتحذيره الذي قاله.

"وهل تهتمين؟ أنتِ تركتيني مع أبي وجعلتماني يتيماً!"

تحركات جون كانت غير منطقية، يرجع للخلف خطوات ثم يقترب خطوة، ثم يرجع مجدداً، يضع يداه في رأسه كأنه يقبضه، قدماه ليست متوازية.

They don't know about us 2حيث تعيش القصص. اكتشف الآن