أغلقت الممرضة الباب خلفها، بنفس الوقت الذي كان كلا من جونثان وسكوت يستعدان للخلود إلى النوم."سكوت؟"
ناداه جونثان."أعلم جو، أعلم. سأبقى حذراً."
رد عليه سكوت عالماً مسبقاً بما سيطلب منه رفيقه لثلاث سنوات بالغرفة، الغرفة التي بالمستشفى النفسي."شكراً لك، أعلم أفعل هذا كل ليلة، ولكن تعلم كذلك هذه الأدوية ليست كافية أحياناً، ربما لن تمنعني."
قال جونثان وكأنه يتأسف ايضاً.____
اكتشفا هذا الأمر بإحدى الليالي من السنة الأولى لوجود جونثان بالمستشفى، عندما تركت الممرضة مليسا الغرفة بعدما أعطت كلاً من سكوت وجونثان أدويتهم الليلية، لأول مره منذ سنة ونصف تقريباً حدث ذلك الشيء نفسه الذي حدث مع لوسي إبنة عم جونثان، عندما كان يحاول قتلها وهو نائم، والليلة نفسها الذي تم أخذه بعيداً عن منزله وهو في سن الثالثة عشر.
بتلك الليلة، أصابته ايضاً الحالة ذاتها، لقد اعتقد بأنها لن تعود مجدداً، لقد مرت فترة على تلك الحادثة، ولكنها عادت، وكانت مأساوية. جونثان قام من سريره بعد مرور ساعتان على رحيل الممرضة، وسكوت غارقاً في النوم، لأنه كان يشعر بالنعاس ولأن الأدوية مخدرة قليلاً. جونثان كان واقفاً بجانب سرير سكوت."أنت لعين حقاً. لقد تركتني كما فعلت هي."
اقترب أكثر منه. سكوت لم يستيقظ بعد.
"هل أنت معها؟ بالنعيم؟ بالطبع ولما ستعودان إلي بما إنكما سعيدين معاً؟" اقترب اكثر. ساقاه لمست سرير سكوت. وهنا نزل إليه، وجه جونثان مقابل لوجه سكوت، "اللعنة عليكما!!" سكوت مخدر، نائم.
صرخ جونثان "اللعنة عليك أنت!!" كلا يداه على رقبة سكوت، استخدم كل قواه ليضغط على رقبته، هنا استيقظ سكوت فزعاً.
سكوت يريد أن يتنفس، يفهم ماذا يحدث، يصرخ، ولكن لا شيء منهم ممكناً، صديقه يخنقه ويلعنه."ت-تو-توقف.."
"اصمت يا لعين."
"جو-جون.. تو-توقـ.."
"اللعنة عليك."فُتح الباب، الحارس أسرع مع ممرضة، كانت الممرضة تمر بجانب غرفتهم عندما سمعت صراخ جونثان واهتزاز السرير، لذا نادت الحارس الذي بنهاية الممر، ودخلا الأثنان بسرعة.
"يا فتى!! ابتعد!!"
صرخ الحارس وهو يسحب جونثان بعيداً عن سكوت.____
بعد هذه الحادثة، تم وضع جونثان بغرفة لوحده لشهور لدراسة حالته عندما ينام، لكن لأن الحالة لم تظهر مجدداً، أرجعوه لغرفته مع صديقه لطلبه المتكرر، ولكن مع ملاحظة زيادة جرعة التخدير عند النوم، ووضع حارس عند باب غرفتهما ليلاً.
كان يريد أن يعتذر لصديقه، لم يقابله بعد تلك الحادثة، حيث وضعه الدكتور المشرف عليه بجناح أخر بعيد عن جناحه السابق.____
بعد مرور سنة أخرى، كان كل شيء كما يحدث كل ليلة، تأتي الممرضة، تعطي الشابان أدويتهم، وتخرج. لكن جونثان لم يكن ككل ليلة.
أنت تقرأ
They don't know about us 2
Teen Fictionتستمر القصة عن الجيل الثاني من عائلة وينشستر، والأهم هو ابن إدوارد وإندريانا، جونثان، الذي قُدر له ليعيش في فوضى بعد حادثة والديه. "الشمس، القمر، الحقيقة."