>>5<<

25 6 2
                                    


حسب ما يحدث في مشاهد الدراما الرومانسية يحمل البطل البطلة وتتقابل اعينهما وإلى آخره لكن عند معرفة تشانيول هوية الفتاة التي يحملها بين ذراعيه اصبح يركض بعد ان ابعدها عنه وكأنه يحمل حشرة بالفعل. وصل تشانيول لوجهته واراد قرع الجرس لذا انزل إيلوري ولم يلبث طويلاً حتى فتح جده الباب "اهلاً بُني" قال جد تشان وهو يحتضنه بإشتياق "اهلاً جدي" قال تشانيول بإبتسامة.

لاحظ الجد وجود طرف ثالث معهم الا وهي إيلوري الواقفة على رجلٍ واحدة "الن تدخلنا؟" سأل تشانيول "بالطبع تفضل بُني" قال الجد بعطف.

جلس تشانيول على الأريكة وفعلت إيلوري المثل "تشانيول هل هي حبيبتك؟" سأل الجد بصوتٍ خافت تمكنت إيلوري من سماعه "لا انا لا اعرفها جيداً ولكن وجدتها مصابة فأحضرتها " قال تشانيول بعد نظر لـإيلوري بتفحص "جدي هل تملك علبة إسعافات اولية؟" سأل تشانيول 

"املك واحدة بالفعل" قالت إيلوري وهي تخرج العلبة من حقيبة ظهرها "سأذهب لأعد لكما شيئأ تأكلانه" قال الجد وهو في الحقيقة يقصد تركهما بمفردهما لا إعداد الطعام.

"ما الذي يحدث؟" سأل تشان وهو يلتقط علبة الأسعافات الأولية من إيلوري "تحدث بوضوح" قالت إيلوري. "ما الذي كنتِ تفعلينه في ذلك المنزل؟" قال تشانيول وهو ينظر في عينيها مباشرة.

"اسمع شكراً لأنك انقذتني ولكن لا شأن لك بما كنت افعله هناك" قالت إيلوري فوجَّه لها تشان هذه النظرة( -_- )

"التجول في ذلك المكان ممنوع يا حشرة استطيع الإبلاغ عنكِ ولكن لا داعي لذلك فقد عرفتك للتو وبالمناسبة انا اكبر منكِ سناً فراقبي حديثكِ معي" قال تشانيول سريعاً دون ترك المجال لها للتحدث.

" ماذا تقصد بالإبلاغ ياهذا شقيقتي تعمل في مركز الشرطة ويمكنها القبض عليك دون تهمة حتى!" قالت إيلوري بعجرفة محاولةً إخفاء غضبها.

" إذاً، يمكنني الإبلاغ على اختٍ وشقيقتها بتهمة الشغب وعدم الإلتزام بقواعد العمل وهكذا اضرب عصفوران بحجرٍ واحد" قال تشانيول وهو يُعيد العلبة لـ إيلوري قاصداً ان تعالج نفسها.

"على الأقل لدي من يخاف علي ويقلق بشأني ولا العب دور الغامضة على برامج التواصل" قالت إيلوري بصوتٍ عالي بعد تأكدت من ان تشانيول هو الشخص ال"غامض" كما تزعم هي.

"ما الذي يحدث هنا؟" سأل جد تشانيول بعد سماعه لصوت إيلوري يعلوا "اخبرها انني قد اضرب الفتيات" قال تشانيول لجده وقد خرج من المنزل واغلق الباب بقوة طبعاً. "لما قلتِ له هذا؟" سأل جد تشان بحزن.

"هو من بدأ لم اكن اودّ الحديث اساساً "قالت إيلوري مبررة "لقد اخبرته ان لا احد يقلق عليه كما انتِ لقد سمعت ذلك" قال الجد. "لم اقل سوى الحقيقة يا جد ثم نعم شخصٌ يلعب دور الغامض يعني انه لا يملك من يسأل عنه او يقلق عليه هذا ما تعلمته من الدراما" قالت إيلوري وقد اخفضت صوتها في نهاية جملتها.

[غرِيب||stranger]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن