Fox 🍀

4.8K 164 386
                                    






لم افهم ماكانت تعنيه والدتي بالحظ!
لكن انا رأيته مباشرتاً امامي.. اردت مصاحبته
مع الأسف رغبته لم تماثل رغباتي
لسوء الحظ..








Donghae



: وااااهـ.. هل هذه جميعاً ملكي هيوك جاي

اقول ذلك بينما اتفحصها بسعادة واحتضنها قافزاً امام الخزانة، تلمع عيناي بشدة : انها جميلة، هل اشتريتها جميعاً بنفسك؟

يبتسم : نعم فعلت، اخبرتك مسبقاً بأني ذهبت للتسوق

ابتسم له : نعم لكن لم اعتقد بهذا القدر!!" الامس ربطات العنق اتحسس قماشها " هذا لطيف، انها رائعة شكراً لك

يبعثر شعري : هل احببتها تبدوا سعيداً جداً ؟

اومأت بوجهٍ خجول وقدمٍ تعبث في الأرض : نعم سعيدٌ كثيراً.. هذا لطفٌ منك حقاً.. رغم انها كثيرة

يميل رأسه يعقد حاجبيه مستغرباً : امم اذ انك ستعيش معي يجدر بك الحصول على العديد من الأمور!

انظر اليه متوتراً: أ.. أعيش مـ.. عك، انا.. هـ.. ل انت متأكد! ممـ.. ماذا عن اخوتي؟

بهدوء : حسناً انا متأكد بالرغم من انني لم افكر طويلاً بالأمر، بالنسبة لأخوتك امم انت ستنفصل عنهم عاجلاً ام آجلاً صحيح؟

تدمع عيناي: لـ.. لكن كيف انا لم اجهز نفسي لهذا.. انا احبك واريد العيش معك.. لكن انا اعتقدت انني سأعيش معهما للأبد" انظر نحوه باكياً " هـ.. ل يمكنك ان تأتي للعيش معي هناك؟ هكذا انا لن اطر لتركهم..

اخفضت صوتي متردداً في النهاية فهذا طلبٌ كبير جداً، يقول ببرود : لن افعل.. هل تسمع نفسك ماذا تقول يجب ان تكون لك حياتك الخاصة بعيداً عن هما..

ارمش، اتمتم : هيوك.. جاي ماذا تقول؟

اتنهد ، اوضح له : كلاً منهما يملك مايفعل الا ترى كلاهما يملك اشخاصاً من حوله وحياتاً اخرى تخصهما وحديهما.. ماذا عنك؟

بهدوء وقلق ينحني حاجباي للأعلى: ماذا.. عني " اتعبر افكر " امتلك.. هيوك.. جاي و.. وايضاً " العق شفتي " امم في الحقيقة لا .. امتلك احداً غيرك" امسح دموعي بسرعة ، ابتسم بشحوب " هه هه اعتقد بأنك الشيء الوحيد الذي امتلكه!!

يقترب مني : دونغهي

انظر في وجهه ابتسم بإتساع : ام انني لم امتلكَّ بعدُ ايضاً؟

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 18, 2018 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

WHO  IS  THE  BEAUTIFUL  MAN ?!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن