part 1

11.1K 415 27
                                    

استيقظت رولا فى صباح اليوم على صوت امها

ام رولا بصراخ:(رولا ، استيقظى ستتأخرين )

رولا بنعاس:( صباح الخير امى )

ام رولا:( صباح الخير عزيزتى ، هيا اغتسلى و بدلى ثيابك سريعًا حتى لا تتأخرين الطائرة و إذهبى إلى لينا و اسطحبيها معك إلى المطار أفضل من ان تنتظريها فى المطار )

رولا:( حسنًا ، امى )

خرجت والدتها من الغرفة و من ثم اتجهت رولا إلى الحمام حتى تغتسل و خرجت إلى الغرفة لتبدل ملابسها
ارتدت قميص ابيض و سروال جينز ضَيِق و حذاء احمر اللون و من ثم أخذت حقيبة سفرها التى تأكدت و للمرة الآلف انها حذمت كل امتعتها المطلوبة بها

اتجهت إلى الاسفل لتوديع اهلها

ام رولا ببكاء:( سأشتاق لكى يا بُنيتى لا تنسى ان تتصلى بي عندما تصلى هناك وسأتصل بكى كل يوم و لا تهملى اكلك و اهتمى بصحتك و لا ترتدى ملابس خفيفة و الطقس بارد لا تجعلينى اقلق عل .....)

قاطعتها رولا قائلة

رولا بإبتسامة دافيئه :( لا تقلقى يا أمى سأكون بخير ، سنستأجر غرفة لى انا و لينا و هى لن تتركنى ، سنكون معًا دائمًا حتى فى العمل ، توقفى عن البكاء )

ام رولا :( حسنا بُنيتى )

اخت رولا:( سأشتاق إليكى أُختى )

رولا :(و انا ايضا )

اب رولا :( بُنيتى الحبيبه ، سبب سعادتى فى هذه الحياة ، سأشتاق إليكى يا قطتى الصغيرة )

رولا:(و انا ايضا يا ابى سأفتقد حنانكَ كثيرًا ، أحبك )

بعد توديعها لأُسرتها حضنتهم جميعًا ثم رسمت دربها إلى لينا
رن الهاتف فجأه مُعلنًا عن إتصال من لينا

لينا:( اين انتى يا فتاه ؟ ، لقد إنتهيت و أنتِ لم تأتى بعد )

رولا:( انا فى الطريق أُخرجى من المنزل لانى دخلت شارعكى توًا )

لينا:( اوه لقد رأيتك من النافذة سأخرج الان )

رولا:( حسنًا )

اغلقت رولا الخط و بعد دقائق خرجت لينا ، كانت ترتدى فستان احمر اللون رقيق للغاية كانت تبدو بغايه الجمال به

رولا بتعجب:( ما هذا الجمال ؟! ، لم اعتاد عليكِ هكذا يا فتاه ، هل تريدين إثارة الفتيان الكوريين ام ماذا ؟!)

لينا بغضب:( أتعنين ان جمالى مزيف ؟ )

قهقهت رولا لتقول

رولا:( لا انتى جميلة من يوم معرفتى لكى فأن كنتى بشعة فلا ما كنت صديقتك حتى الان ، فأنا لا اصادق البشعات )

لينا بسخريه:( توقفى عن الثرثرة وهيا قبل ان نتأخر )

رولا بحماس:( حسنًا هيا إلى كوريا )

من ثم إتجها إلى المطار و هم فى إنتظار طائرتهما حتى جاء وقت الإقلاع جلستا فى الطائرة و ظلوا يتحدثون فى الطريق عن كوريا و كم حماستهم للوقوف على ارضها و مقابلة شعبها على الطبيعة و التحدث معهم ، حقًا تلك اللحظة رائعة للغايه (اوعدنا يا رب 🙌🙌)

*بعد ساعات من الرحلة *

رولا بسعاده:( يا إلهى انا لا اصدق حقًا اننى هنا ، انا سعيدة بطريقة لا توصف )

لينا:( و انا ايضا ، انا لا اصدق انى فى ارض الواقع وان هذا ليس من نسج خيالى )

********************
خلاص اول بارت اتمنى يكون عجبكوا
ڤوت ⭐ و كومنت تقولولى فيه ايه رأيكو


I 💜 U

And

And

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
الجمال  الأعمى [PJM] مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن