part 17

2.9K 223 16
                                    

Jimin's Pov

خرجت من الشركة فى طريقى إلى المنزل ، المسافة التى مشيتها ليست بالكبيرة أبدًا
الشارع هادئ لدرجه أنى لا اسمع سوى صوت العصا خاصتى تضرب في الأرض ، مع انه موعد خروج العمال ، شككت فى كونى سلكت الطريق الخطأ لكن فجأه اوقفنى شخص ما

؟؟؟:( جيمين ، توقف )

هذا الصوت انا أعرفه جيدًا ، أيعقل انها

جيمين ألتف ناحية المتحدث بدهشة :( رولا )

End pov

رولا بنفس متقطع : (اجل رولا ، و لكن كيف عرفت انها انا )

جيمين :( من صوتك ، ما الذى اتى بكى الم تقولى انكى لديكى عمل مهم )

رولا :( أجل ، و انا اقوم به بالفعل )

جيمين :( ماذا تقصدي ؟)

رولا:( عملى المهم هو انتَ ، منذ ان أتيت إلى الشركة و انتَ لا تفارق تاى ، و بما انه تغيب عن العمل فلن اجعك تذهب إلى المنزل بمفردك ، كما انى لا احب مغازلة جونغكوك للينا ، هذا محرج ان اكون معهما بمفردى )

أبتسم جيمين على كلام رولا اللطيف

جيمين :(حسنًا ، هيا )

رولا :( إلى اين انتَ ستذهب ؟)

جيمين :( إلى المنزل )

رولا : ( أليس فى هذا الإتجاه ؟)

جيمين :( حقًا ، و كيف عرفتى ؟ )

رولا بتلعثم :( لقد رأيتك انتَ و تا...)

جيمين :( لا تكذبي ، اعلم انكى تبعتينى ذلك اليوم ، أكنتى تشفقين على حالتى ؟)

رولا :( كلا لم افعل ، كنت قلقة ان يحدث لك اى شئ ، كنت ستموت ذلك اليوم )

جيمين :( لكن انتى لا تعرفينى حتى تقلقى على ، لن تخسرى اى شئ ان حد لى مكروه)

رولا : ( حتى انا لا اعرف لما فعلت هذا ، جيمين ، لا تكترث للامر حسنًا )

جيمين :( حسنًا ، هيا )

كان الصمت يسود بينهما حتى تقطعه رولا

رولا :( هناك سؤال أود ان أجد له اجابة ، ما الذى حدث لك لتصبح كفيف )

فجأه توقف جيمين عن السير عند سماعه كلماتها

جيمين بحزن ظاهر على وجهه :( كان هذا منذ ثلاثة سنوات ، كنتمع ابى و امى فى السيارة لقد كان ابى من يقود و امى بجانبه و انا كنت بالخلف ، كنا نسير بالسيارة بكل هدوء و سعادة ، لتأتي سيارة فى وجهنا فجأة ، حاول ابى تفاديها و نجح فى هذا ، لكن لم نسلم نحن ، لقد استضمنا بقوة فى شجرة كبيرة ،الصدمة كانت كفيلة بتحطيم السيارة ، و بالفعل حطمت زجاج السيارة و الجزء الامامى منها ، ابى و امى تضرر جسدهكا بشدة من تلك الحادثة و لم يحالفهم الحظ فى العيش فى هذا العالم وقت اكثر ، اما انا فقد دخل أجزاء من الزجاج فى عيناى و هذا سبب ما انا عليه الان )

الجمال  الأعمى [PJM] مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن