مرحبا جميعا إليكم الفصل الثاني.
⊶─────≺❀≻─────⊷
عند الساعه السادسه صباحا بدأت الشمس بالشروق وتسلل شعاعها الذهبي إلى وجه كاي النائم...فتح عينيه ببطئ وهو يغطي وجهه من ضوء الشمس... فاتت عيناه على الفتاه التي ترعاه نائمه جواره على الكرسي وممسكه بكتاب ما تقرأه..
**كاي**
هذه الفتاه... لا أعلم لم انظر إليها هكذا.. لكن نظرتي لها غير نظرتي لأي فتاه رايتها من قبل..
**
نهض كاي ونظر لنفسه بالمرآه وظل يتمعن بجسده وفي جروحه القديمة والحديثه...
ونظر إلى أصابه كتفه وكان مصابا بجانبه بجرح بالغ لهذا كان متعبا بشده أمس... وضع يده على الضماد ونظر إلى يونا وابتسم اقترب منها بهدوء وسحب الكتاب من يدها بهدوء
ثم حملها كما العروس ووضعها على سريره الذي لا يتجرأ احد على لمسه سوى كاي هو من يوضبه ويهتم به....
وضعها بهدوء على الرغم من ألم ذراعه وابعد خصلات شعرها عن وجهها وقام بوضع الغطاء عليها ثم أغلق الستائر حتى لا يزعجها ضوء الشمس... وبدأ يبتسم ويشعر بالنعاس مجددا...
نام جوارها وهي تتقلب وضعت يدها بمنتصف الوسادتين كان كفها شبه مفتوح وهو تقلب أيضا جعل وجهه مقابل لوجهها وشابك يده بيدها وغط بنوم عميق
⊶─────≺❀≻─────⊷
شعرت بانفاسه قريبه منها فتحت عينيها بهدوء ووجدت وجهه مقابل تماما لوجهها ويدهما متشابكتين...
شعرت بالقلق قليلا لما حدث وكانت تحاول النهوض الا انه اقبض على يدها وهو بنومه العميق ثم سحبها إليه أكثر ووضع رأسها على صدره فوق قلبه مباشرة...
كانت يونا متوترة كثيرا لا تستطيع الإفلات ولا حتى أن توقظه..صوت دقات قلبه جعلها تنام بهدوء...
دخلت ميساكي وصدمت مما تراه...أسرعت لتخبر ام كاي...
دخلت أمه وايقظته...
بدأ كاي يستفيق ويشعر بها على صدره وضمتها له... تذكر أنه من سحبها إليه
استيقظت يونا فجأه وابتعدت خائفه طوال الوقت كاي كان ممسك بمعصمها شعرت بألم في يدها وحاولت الخروج....
كاي:اسف... لم أستطع رؤيتك نائمه على الكرسي..
يونا:لا عليك...
أنت تقرأ
ورثت عصابة
Actionكاي ايوزاوا أنهى دراسته حديثا وهو الآن بعمر ال 25 انه من عائله غنيه جدا... وكل ما يأمر به ينفذ. انه ولي عهد والده هذا ما كان يقوله ابوه دائما لكن كاي لم يكن يفهم شئ ولم يقال هذا... حتى أتى اليوم وقتل والده أمام عينيه واحضروه لقصره وهو يلتقط آخر أنفا...