Ch:17

193 15 4
                                    

مرحبا...
✄╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌╌

مر اليوم على خير وجايك لايزال يتفق مع داني على تدمير كاي... ولكن انه غضب الليل..

اتفق داني مع جايك وكانت اللعبه على عائله كاي كما العادة فهي نقطة ضعفه ولكن لا يعلمون انها أيضا نقطة قوته...

داني:اسمع جايك... ولديه دعهما لي ساخذهما والعب معه قليلا  انه لا يزال مبتدأ في عالمنا لهذا سيكون من السهل ايقاعه...

كل كلمه وصلت لكاي بالحرف الواحد كل ملابس جايك بها أجهزة تصنت غير أن كل حراسه الشخصين مع كاي كلهم رجاله...

مر اسبوع وقد قرر داني أن يسافر إلى اليابان وجلس بقصر جايك الذي هو اصلا صار ملكا لكاي...

نعم كاي استولى على كل أملاك جايك ولكن جايك نفسه لا يعلم بهذا..كان داني يستحم بحمام غرفته وخرج والمنشفه على خصره وقد فزع...

داني:كك... ككااي؟

مرحبا بك داني شرفت بلدك الأم...

داني:كاي لا تؤذيهما كاي ارجوك...

كان كاي يحمل طفل داني والثاني  نائم على السرير والآخر على صدره ومسدسه بيده الأخرى يرفعه بوجه داني...

خرج ليون وقد قيد داني في الكرسي.. ووضع كاي الطفل على السرير وجلس جوارهما....

كاي:اكتشفت شئ مهم في هذه المهنه الملعونه....عليك ألا تكون ابا..

داني:طفلاي خارج ما بيننا لا تقحمهما..

كاي:وطفلاي كذلك داني!

داني:كاي انا لم أكن لاؤذيهما كما ترى لدي طفلين...

نهض احد الطفلين ونادى على والده..

داني:انا هنا حبيبي لا تبكي..

كاي:صباح الخير... قد أكون أنا بابا الجديد بني..

بكى الطفل الرضيع فحمله كاي...

لم تقول هذا أيها العم لم تقيد ابي؟

داني:اهدا لا شئ نحن نمزح...

كاي:ستحدث معاناه الان يا داني... كن معي أو سأكون عليك سأخذ الطفلين معي و قرر انت ماذا ستفعل؟ أملاك جايك تأتي الي في أقل من يومين سمعت ام...

قام كاي بشد المسدس أمام داني المفزوع على ولديه... ووضع كاي المسدس على ظهر الطفل كأنه يشير انه سيقتله...

ورثت عصابةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن