لم أشعر بمثل هذا الألم من قبل احسن ان قلبي يتفطر .. عيناي تؤلمانني عندما تبصران طرق مدينتي أنهما تعانقان الشوارع وتلتفان حول المنازل لن يكون الألم دائماً سأتعود على المدينة الجديدة ...........
ريتا: بهذه الكلمات اناجي نفسي بحزن لا يسعني فعل شيء لاعيد الابتسامة لثغر امي لن يكون هنالك المزيد من المرح في حديقة الحي لن يكون هنالك المزيد من الأزهار المقطوفة حديثا كل هذه الأشياء ستتلاشى ... اه يالي من غبية لن اذهب إلى الجحيم بل إلى مدينة أخرى وحسب يجب علي التوقف عن التفكير العاطفة متمردة هذا مايعيق سعادتي طيلة الوقت .......
وصلنا إلى بداية المدينة اه انني أبصر رجلين يتقاتلان يمزقان ثياب بعضهما بطريقة وحشية ايعقل ان تكون المدينة بهذا السوء نفضت هذه الأفكار من مخيلتي كل مدينة تحتوي على العديد من الشجارات ايعقل ان اكون بهذا الغباء ان فكرة الانتقال منذ البداية ترعبني لكن لهذا الحد اظنني بدأت اهلوس اه يالي من جبانة علي ان اكون قوية لتساعد امي فهي ليس لها احد سواي على هذه الأرض رحل ذلك المسمى ابي دون أن يترك لنا مانعتال عليه بل بدلا من ذلك ترك لنا ديوناً جعلتنا نبيع منزلنا و العودة إلى مدينة سيلفا كم امقت ذلك اللعين فالبيري صديق والدي وفريقه في لعب القمار استفزنا وجعلنا نبيع المنزل خوفاً من اذيته لنا لا يمكن لشخص ان يكون بهذه القسوة لقد تدمرت حياتنا لكن سنفتح صفحة جديدة في هذه المدينة.........
وصلنا إلى المنزل كان متواضعا ولكن هناك كتلة من الأشجار تغطي اسواره باحة المنزل تبدو مخيفة للغاية لا اعلم لما يبدو حالكا إلى درجة مرعبة حاله كحال شوارع هذه المدينة بعض النوافذ محطمة والبعض تغطيه الأشجار المتسلقة اقتربنا من البوابة وفتحناها فاصدرت صوة مزعجاً للغاية ذلك يدل على قدمها عند دخولي شعرت بخوف مريب يعبث الأرجاء قلبي ... هل ستكون الحياة جميلة في هذا المنزل
روز: ايعقل ان تكون هذه المدينة قد تغيرت كما يقولون البعض يتحدثون عن انها أصبحت تدار بواسطة عصابات المافيا بقيادة شاب دموي لا يعلم الرحمة والعطف هذا الحديث بدأ يخيفني بشدة لا اريد ان يقع مكروه لابنتي ريتا ليس لي سواها في هذا العالم هي هديتي من هذه الدنيا ليس اخطأها ان تكون ابنة لرجل فاسق عربيد ورعبيد لم امتلك الجرأة لاقف أمام أفعاله البشعة ولكني استجمعت قوتي لا حمي بنتي في هذه الحياة علي رعايتها فهي تبلغ من العمر ١٧سنة وحسب لن ادعها تقابل العالم القاسي وحيدة لا سند لها سأكون الام والاب . اتمنى ان تكون تلك الأقاويل مجرد خرافات وحسب يختلقها الناس لمجرد التسلية وحسب .....
_________________Thanks for reading
Meet you at the next partصوتو بليزززز ..... الكمنتات من فضلكم
❤❤❤❤❤❤❤❤
أنت تقرأ
City of Aberration
Randomتعيش في مدينة اقل مايقال عنها انها مدينة الضلال ..... لن تستطيع تركها وان حاولت الهرب ستلحق بك الى اي مكان ......... أما ان تكون القائد فيها فيتفشى فيك داء الخطيئة وتتحول إلى وحش كاسر ......... تنتظر من يحولك إلى إنسان مرة أخرى تعيش على امل نسيان...