الفصل الثاني الجزء الاول

591 15 0
                                    


   الناجون


الرجوع بالوقت قليلًا.

لبضع دقائق قبل التدمير.

ليلة عيد الميلاد.

الساعة 10:24 مساءً

كانت هناك منظمة دينية في محافظة أيتشي ، وهي واحدة من المدن التي يعيش فيها أتباع 『ميكادو نو تسوكي..

كان هناك حديقة ،غابات كبيرة في ضواحي المدينة ، وفي تلك الحديقة ، كان هناك جبل مع وصول مقيد(حد ما يقدرون يتخطونه).

بين الاشجار.

بعد مرور ساعتين في مكان بلا طريق ملائم ، هناك ضريح في الجبل ، يبدو كما لو أنه كان يعبد بعض الإله ، لكن في الواقع ، لم يكن هناك شيء يُعبد هناك.

لا ، في المقام الأول هذه الأرض التي تقع على هذه الحديقة تنتمي إلى عائلة نارومي التي كانت عائلة كبيرة ومتحمسة نسبياً بين أتباع المنظمة الدينية『 ميكادو نو تسوكي 』. يقول ميكادو نو تسوكي أن الاله غير موجود ، لذلك هو الإله الطبيعي في هذا الضريح.

لكن لماذا يوجد ضريح إذًا؟

"............"

اعتقد نارومي ماكوتو حول مثل هذه الأشياء.

وغالبا ما كان يُعاقب من خلال انه كان يربط فانوس في الضريح في الغابة ، ولكن لماذا هناك ضريح ، عندما لا يكون هناك إله؟

لم يكن لديه مثل هذا الشك حتى الآن.

كان هذا الجبل مألوفًا منذ الطفولة ، لكنه لم يكن يعلم سبب وجود هذا ضريح.

نارومي ضاقت عينيه.

شعربني لامع عيون متداعية. أقل من ذلك ، شامه. قد يكون عمره أحد عشر عامًا فقط ، ولكن منذ صغره تم إخباره أنه سيصبح قائدًا لـ 『ميكادو نو تسوكي』 في المستقبل ، ولذلك فهو بحاجة إلى تدريب جسمه.

كان هناك سيف خشبي على خصره.

اليوم ، كان من المفترض أن يقوم بتدريب سحره وسيادته ، ولكن على الطريق قرر الهرب إلى الجبال.

على الجبل ، على قمة أطول شجرة أرز يمكن رؤيتها حتى من المدينة ، ينظر إلى الضريح الأحمر.

نارومي: "....... هي شوساكو. ما الذي يفعله هذه الضريح على أراضينا؟"

ثم صبي ذو تعبير هادئ كان جالسًا على فرع شجرة ادنى من أجوبة ماكوتو.

... : "لا تفكر في مثل هذه الأشياء ، دعنا نذهب إلى المنزل بالفعل ماكوتو وإلا سيغضبون ".

نارمي: "لن يغضبوا".

... : "سأغضب."

نارومي: "لا بأس إن كنت غاضبًا".

... : "مهلا ، هذا فظيع ماكوتو."

WORLD RESURRECTION AT 19حيث تعيش القصص. اكتشف الآن