الاخرس||٢

2.4K 135 39
                                    

‏بيكهيون كان احمق عندما كذب بمشاعره .

بيكهيون كان احمق لأنه كذب بمشاعر سيهون .

عندما غادر تاركاً تشانيول يبكي خلفه هو كان قوياً ليترك الاخر منهاراً هكذا. 

تشانيول لم يكن مُختلفاً عنه ..

لم يكن صادقاً يوماً في مشاعره اتجاه بيكهيون ، الذي بدوره شعرَ بذلك ..

عدم اهتمام عشيقه ، و انشغاله الدائم .. هو لم يكن يقول 'أحبك' بالقدر الكافي لاشباع بيكهيون. 

كانا يعيشان بداخل دوامة من الاكاذيب ، علاقة بدأت من كذبه لا يجبُ ان تستمر ، قرر بيكهيون ان يضع حداً لذلك 

" ماهذا الهراءُ بيك؟؟ " 

" انت لاتهتمُ بيّ .. تشانيول انت لم تكن تهتمُ أطلاقاً!! "

" هل تعتقد ان ذلك سبب مقنع لننفصل!! رجائاً بيك.. "  

" انت لا تستطيع حتى ان تفهم .. " 

بعد ان ذهب .. تشانيول علم بمقدار كبير عن مدى حبه لعشيقه .. عن مدى تعلقه بذلك الجرو الذي يأنُ بلطافة ليلاً .. سعى خلفه كثيراً ليعود اليه .. لكنه تأخر. 

بيكهيون قد وجد من يهتم به بالفعل. 

🍁

‏في جلسة علاج اخرى تأخر فيها بيكهيون عن مريضه الذي لم يمتلك خياراً سوا انتظاره ، سيهون لم يتلقى تحية منه عند دخوله ولا حتى اعتذار على تأخره كان مُرتبكاً وقد استطاع التقاط ذلك في وجهه. 

جرت الجلسة الأستشاريه كما تفعلُ دائماً ، سيهون سيجيب بـ نعم او لا على اسألة بيكهيون التي عادتاً ماتسعى لأختبار ما إذا الفتى قد يفكر بالأنتحار او القتل وكل هذا العنف ، أراهُ شمعه تذوب ببطء فأخبرهُ سيهون انه ربما يستطيع احراق المصحه بها اذا الطبيب بيون لم يكن معه. 

بيكهيون فكر بأن سيهون عاقل ليستطيع فعل ذلك وربما هو فقط يتظاهر بهذا؟ أعتقد ايضاً بأن وجود سيهون هنا خطأ ، الفتى سيحتاج الى عائلته فقط و بعض الأهتمام.

" تُريد قهوه؟ " 

قال بيكهيون عندما كانا في طريقهما الى الخارج 

" هل هذه إحدى تجاربكم لأختبار ما إذا كنتُ سأضعُ سماً في القهوه؟ " 

ضحك بيكهيون وضرب كتفه بخفه 

" لا!! .. لقد فكرتُ بأنها ستكون نوعاً من التغيير .. عقد صداقه ربما .. " 

" إذاً .. انت من ستضعُ السم؟ " 

" لا!! لن يضع أي شخص السم لأحد.. سيهون ... عندما تتحدث انت تُصبح مزعجا و وقحا !! " 

" هذا غريب انت تخبرني يومياً بأنه يجب ان اتحدث لكي أخرج من هنا!! وعندما أفعل تقول بأني وقح! " 

الأخرس || SEBAEK ~حيث تعيش القصص. اكتشف الآن