في وسط غرفه ضخمه ذات اثاث كلاسيكي قديم غرفه مليئة بالكحول يقف رجل ضخم البنيه شاحب، علامات الشر والحقد في عينه، ممسك بكأس من الخمر و يحدث مساعده
_هذا يكفي لقد طفح الكيل،أريد التخلص من اخي المزعج أريد أخذ الشركه لقد أصبحت من أضخم الشركات في كوريا رد عليه مساعده بتوتر
_سيد جون لدي اقتراح لكني أخاف قوله لك.
رمى جون الزجاج على مساعده وبدأ بالصراخ
_هل أنت احمق؟ها؟ أخبرني ولا تجعلني أفقد أعصابي _أوه..حسناا سمعت أن هناك قاتل بارع لا يترك ورائه دليل ما رأيك؟
_من هو؟
_أنه القاتل المأجور شوقا
اقترب جون من مساعده واحاط بيده على عنقه بقوه حتى ازرق وجهه
جون: أقسم اني لو فشلت هذه المره سوف اقتلك..اتفقنا؟!
هز مساعد جون رأسه إيجابا بعد أن أوشك على فقد الوعي
أفلت جون مساعده
جون:جيد،اتصل به حالا
حسنا يا سيدي سأتصل به فور
********
شوقا: في الساعه 1:50م كان لدي مهمه عليا إنجازها قتل السيد كيد أخو السيد جون،صاحب أكبر شركة اجهزه في كوريا. لم يكن هذا صعب علي ابدا فقط قتلت الكثير من الشخصيات المهمه.. كان السيد كيد آخر شخص يخرج من شركته لا شك فأنه شخص مجد في عمله وإلا لما كان صاحب أكبر شركته اجهزه في كوريا بسهوله دخلت لمكتبه فحارس الشركه كان نائم..هه للأسف. أمسكت بسكيني ،بالحقيقه أحب تعذيب ضحيتي بدات بتمزيق وجهه وتقطع اجزائه لقد صراخ صراخ كثير كان مثير للشفقه لا أحد يسمعه لاني ربطت فمه.. لقد مات بسرعه لم يتحمل السكين لأكثر من عشر دقائق أنه رجل عجوز ماذا عساي أن اقول؟..لقد مات وتمت مهمه أخرى بنجاح.
*******
افتيليا في الساعه 7:80 ص كنت نائمه في غرفتي فجأه كان هناك من يطرق باب غرفتي بقوه كان هذا مخيفا لم يطرق أحد الباب هكذا أبدأ قمت من سريري مفزوعه حقا ،لافتح الباب لأجد مربيتي تقف أمامي وتبكي.. لم أتحمل صرخت في وجهها(ماذا حصل لماذا تبكين هكذا؟! ارجوكي أخبريني) لم اكمل هذه الكلمات إلا وعيني امتلأت بالدموع حتى دون أن اعرف ما حصل شعرت بشعور سيء.
لتجيبني(لقد قتل أباك يا افتيليا..انا اسفه) لم أستطيع الاجابه ، ولم أستطيع الوقوف،سقطت أرضا اشتقت لأبي جدا في هذه اللحظه وخفت من عمي جون الذي همه شركت أبي،شعرت بحمل ثقيل على كتفي فجأه ،شعرت اني أبلغ من العمر 50، فأصبح كل شيء يعتمد علي ، أقسمت حينها اني لن اسامح من قتل أبي وسأنتقم.. أعدك يا ابي.
*******
قولو رايكم إذا اعجبكم البارت بكمل في الكومنت وشو تتوقعو يصير؟ ملاحظه:(مهم تقراء تمهيد الروايه عشان تفهم أكثر تمهيد الروايه موجود في الهاشتاق #قاتل_مأجور )
أنت تقرأ
قاتل مأجور
Acciónوكيف قادتني الصدف إليك يا عدوي؟!. وكيف أصبحت احبكك واهوك؟!. ومشكلتي أنني لا أعرف فزة قلبي حين آرئك،أهي فزة حب ام نار انتقامي؟!. وجعلت محبوبتك حائره بين قلب يريد وعقلا يرفض؟!. تبا لحبا يألمني هكذا؟! و اني أحبك يا قاتلي المأجور..واكرهك ونار انتقامي شا...