01: امرأة من لهب ورجل من جليد.

55K 3.3K 9.1K
                                    

قراءة ممتعة 💞.

اذا متوقعة رقي وجمال عمل ورقي رسمي في ويب نوفل زي ذي، انت في المكان الغلط لافي دافي.

(سيتم تعديله.)

~~~~~~~~~~

يوسفين كانت بطلة عالم جاحد يكرهها،
وشريرة قصة الرجل الذي أحبها.

~~~~~~~~~

قبل أربع سنوات:

- كلُّ واحد إلى مكانه و فليلتزم بالصمت.

أمر لاو ديلون متسترا خلف الأعشاب حالما أخذ رفيقاه مكانيهما، تنهد ورفع بندقيته يصوب نحو الضحية الموعودة مراقبا حركاته.

- أرى ولي عهد كاتالايا، في المقدمة، إنه عند النهر يغتسل... أظنه لوحده.

علق بينجي، ضيق ديلون عينيه بشك.

- ما الذي يجعل أمير الإقليم الغربي يقترب من حدود العدو أعزلا؟ لا بد من أن معه أحد... و تلك الطائرة الورقية، لمن تعود؟

- السيد كلارك ليس الهدف، فقط أنظر جيدا و ستعرف لمَ نحن هنا...

أجابه ريوتا.

راح يدقق البصر في الأرجاء بتركيز أكثر، على حين غرة، عينه الحادة القاسية توسعت و كستها دهشة مجهولة، كأنه طفل حائر تائه.

ساقٌ بيضاء لفت خيط الطائرة الورقية حولها إلى أن انخفضت، ثمّ ارتفعت صاحبتها، من بين ورود الحقل، تلبس طوق أوراق و تحمل في حضنها غزالا صغيرا مضمدا.

- من أيّ لوحة رومانية قد هربت؟

تمتم سارحا معجبا بجمالها، ضحك ريو و صوب بندقيته يرنوها بغير اهتمام.

- لقد هربت من القصر خلسة كما هرب والدها من التدريبات العسكرية بمناسبة عيد ميلادها الثامنة عشر ليذهبا إلى بحرنا الدافئ، يوسفين كلارك، عبقرية و موهوبة... سلاحُ المستقبل، يجب عليك أن تقتلها الآن إن أردت أن تواجه مشاكلا أقل في المستقبل يا ملك الغد.

وجد نفسه يجول تفاصيلها بقناصته التي صنعت للقتل، استخدمها لتأملها فاغرا فاهه، شعرها مموج مجنون نحاسي طويل، شفتان مكتنزتان و بشرة تبنت لونها من الغيوم.

قوام نحيل، بدايته عنق مستقيم، أسفله نهدان ناهدان تخللت الشق بينهما قلادة ذهبية عليها نسر تصرح بهويتها الملكية، لوهلة، ود أن يكون شيء منه مكان القلادة... شفتاه مثلا.

كلُّ هذا، تعتليه نظرة مفعمة بالخضرة و ابتسامة ساذجة تهديها إلى والدها.

زواج عن حرب.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن