علقي بنقطة عند الخطأ.
و نجمة عند العبارات و الكلمات غير المفهومة.قراءة ممتعة 💞.
~~~~~~~~~~~~~
تأوه ديلون متكئا على الأريكة، مستقبلا كيسي جليد فوق عضلات ذراعيه التي توشكُ تنفجرُ لافراطه في التدرب.
- ريوتا قاسٍ! كم من مرة جعلك تلوح بسيفك؟
استفسر بينجي، معالجا كفي شقيقه الحافلين بالخدوش.
- ألف مرة، إنه لئيم!
حتى يبلغ خدوش ديلون دون استثناء وعراقيل، خلع الشقيق الأكبر كل خواتمه إلى أن بلغ السبابة.
- بينجي تمهل!
توسعت عينا الملك واسترجع يده أين لن تُلمس.
- ماذا دهاك الآن؟
- لم أستدعك لعلاجي... أريد خدمة.
غمغم ديلون متنهدا فيما ابهامه يطمئنه حضور الخاتم الذي أقسم ألا ينتزعه إلى غاية انتزاع حبها من قلبه، المستحيل بالأحرى.
تراجع ثوبه فاضحا ساقه الشاحبة، وقدمه فتحت صندوق المجوهرت.
- وبالتأكيد سأدفع لعزيزي.
شخصيات بينجي التي يعجز عن احصائها تجمهرت في ساحة ذهنه ترقص على إيقاع سيمفونية بيتهوفن التاسعة.
فجأة، تدخل الجانب الجاد، مفسد الفرحة، ونقر زر الإيقاف، اختفت قصيدة الفرح، واستخرج أنين وتأنيبات آلين ايدغار بو.
- جلالتك، ما الذي يعنيه هذا؟
- هلا كتبت لي قصة، عزيزي بينجي؟
أغمض بينجي عينيه، خيوط الشمس التقت كومات الذهب تغويه إلى التقاعد عن دور الأخ الأكبر.
مع ذلك، ديلون طفله البريء... الثلاثيني.
ولا ذهب في العالم يعادل حمايته ودله على طرق الرجال.
- جلالتك، لديك مكتبة من قصص المعجبين التي تقع فيها آبل جاك من مهرتي الصغيرة في حب بطل يشبهك لدرجة مريبة! ظننتك تركت هذه الاهتمامات يوم انتهت مراهقتك! عليك أن تكبر-
بينما "خيريسيبوس" يلقي عليه محاضرة لم يذعن إليها ديلون، فتح صندوقا آخرا أغرق نوره الأخضر القاعة يخرسُ الفنان المسؤول.
- كما كنتُ أقول جلالتك عليك أن تتحلى بالكرامة كرجل-
ما يزال بينجي متمسكا بكلمته... لا ذهب يضاهي تكوين شقيقه.
أنت تقرأ
زواج عن حرب.
Storie d'amore"اقتطفي الراء من الحرب تعرفين الإجابة." "زواجنا لأنّه عن حرب، لا حب، سيُخلد." يداه الخشنتان، دون رحمة، تقتلان، بالدماء تغتسلان. إنهما حبل مشنقة... لكن جل ما أذكره، أنه يلمسني بهما، و يعبرني متلهفا متمعنا حريصا علي...