البارت الثاني عشر

209 23 16
                                    

     آسفة على التأخير 😞😞😭😭

   هذا بارت طويل كتعويض للغياب 👌    😇😊

     * استمتعو *


                  °°°°°°°°°°°°°°°°

يونا وهي تعانقه وتصرخ: انه انت بكهيون!! ياي انا سعيدة جدا لكن...

استدارت لجيسو وكان بكهيون يضحك عليها وبعدها عانقت جيسو وهي تكاد تخنقها وقالت ..

يونا بفرح:هل تعرفين أنكي افضل صديقة حظيت بها....احبكي يا جيسو كثيرا.

تقدم بكهيون منهم وأفلت جيسو من قبضة يونا وعناقها القوي لأن جيسو كانت تستنجد به ان يساعدها من هذه اليونا المجنونة والتي تصرخ بفرح وتأبى تركها .

بيكي وهو يبعد يونا من جيسو: حسنا توقفي لقد خنقتيها المسكينة لا تستطيع التنفس_يضحك عليها_.

يونا بعد ان افلتتها: اوه! اسفه لم اقصد ولكني سعيدة جدا بمجيئ بيكي الجميل_تقرصه من خده بينما هو يتألم_ ....اوموه! انظرو اليه حتى وهو يعبس يبدو لطيف! هههههههة.

جيسو وهي تضحك: معكي حق انه يبدو لطيف حقا هههههههه.

بيكي وهو يتألم: ياه! توقفا انا لست لطيفا! انا رجولي و...ِ.

قاطعه دخول الطلاب وهم مفزوعون بسبب أنهم سمعو صراخ يونا وظنو أن شخصا هاجمها ولقد كانو يحملون بعضهم أدوات الطبخ لأنهم كانو في المطبخ وبعض البنات يحملون شباشبهم ومصفف الشعر وبعضهم يحملون الخشب فإلتفتو كل من يونا وبكهيون وجيسو إليهم وهم مستغربين.

الطلاب وهم يلتفتون هنا وهناك ويأخدون وضعيات قتال: اين هو؟.....ماذا حصل؟....هل هرب؟.

جيسو: من هرب؟!!.

الطلاب: الذي كان يهاجمكم! ...لقد أتينا لمساعدتكم فلقد سمعنا صراخ يونا ولذلك أتينا.

يونا: يا أصدقاء لا داعي للخوف انه فقط بكهيون صديقي السوبر لطيف والوسيم بيون بكهيون وأتى ليقضي معنا العطلة..هيا تعرفو عليه.

فور أن قالت ذلك ركضو إليه الفتيات وهم معجبات به والشباب نظرو إليه وقلبو أعينهم.

بكهيون وهو ينحني: مرحبا انا اكون بيون بكهيون صديق يونا من الطفولة..تشرفت بمعرفتكم.

الفتيات بهمس: اوه انه وسيم.....اوه انه لطيف...وايضا...ِ......

طالبة: انه يشبه الجرو كثيرا وايضا يبدو لطيفا.

 (توقف مؤقتا) قدري هو انتي/you are my fateحيث تعيش القصص. اكتشف الآن