part ..15

24.4K 604 645
                                    


وجيت ببارت جديد 💝💝

60فوت+60كومنت=بارت جديد 💗

بتمنالكم مشاهده ممتعه 🍯

🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊🎊 

جيمين باحمرار وخجل شديدين /ما الذي تنوي فعله جيون جونكوك؟

جونكوك وهو يبتسم علي شكل حبيبه /سوف افعل شئ يجعل كلانا يشعر بالمتعه ويقربنا من بعض اكثر واكثر

جيمين /انا اريد اخبارك بشئ اولا

جونكوك /ما هو يبدو عليك الجديه اخبرني

جيمين /لان ما ساقوله جاد. انا لا اثق في احد بسهوله لذلك اريد اخبارك انني مازلت اعذر. اجل لقد واعدت الكثير ولكن قلبي لم ينبض لاحد ولم اسلم جسدي لاحد منهم لانني اردت ان تكون مرتي الاولي مع من عشق قلبي. ولكنني احببتك من اول نظره ووثقت بك واخبرت نفسي انه انت الرجل المنشود والذي يستحق قلبي وجسدي ولو طلب روحي لما بخلت عليك بها. لذا لا تخذلني جونكوك ولا تجعلني اندم لثقتي وحبي لك.

جونكوك وتجمعت بعينيه الدموع /انت بارك جيمين ما الذي تفعله بي؟ كيف لك ان تجعلني اشعر بكل هذه المشاعر لاول مره؟
انت اول شخص اشعر بالدفء معه اول شخص يحبني لشخصي وليس لمظهري واموالي. كلامك هذا اثر في روحي العاشقه لك حتي الاعماق. انا لي الشرف ان اكون اول من يلمسك ويفقدك عذريتك.
لذلك لا تقلق انا اعشقك وسوف اصون ثقتك بي ولن اخذلك ابدا مهما حدث انا متمسك بك حتي النهايه.

جيمين بابتسامه حنونه /احبك جيون كوكي

جونكوك وهو يضم جيمين لصدره /وانا اعشقك يا سبب سعاده كوكي

🔞🔞من هنا يبدأ الانحراف من يعاني من قلب ضعيف لا يقرأ 🔞🔞
🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞


قام جونكوك بطبع قبلات لطيفه علي وجه حبيبه الصغير وجيمين يقهقه علي لطافه الاكبر ولكن هذه اللطافه توقفت عندما قام جونكوك بصنع احتكاك بين جزئيهما السفلي وقام باقحام يده داخل قميص جيمين.

جونكوك /اقسم ان ملمس جسدك انعم من بشره الاطفال ورائحتك تجعلني منتشي

وقام جونكوك بتقبيل جيمين يمتص شفتيه ويتلذذ بها وبطعمها الذي يحمل مزيج بين الفراوله والكرز.

كان جونكوك بالفعل في عالم اخر من طعم شفه جيمين فلقد اصبح يقدسها.

كان جونكوك بالفعل في عالم اخر من طعم شفه جيمين فلقد اصبح يقدسها

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
انت الهواء الذى اتنفسه . «مكتمله »حيث تعيش القصص. اكتشف الآن