شكرا كتير على تحقيق الشروط بسرعه 😘😘٤٠فوت+٤٠كومنت"بارت جديد"
بتمنالكم قراءه ممتعه ❤
ارجوا ترك تعليقات بين الفقرات 😻
انجووووى 😚
🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂🎂
تاى بابتسامه/ أنه لا يحبك بل يعشقك.
جيمين بخجل/ لا تاى هو فقط يعتبرنى كصديق.
تاى باندفاع/ صديق؟! ..مؤخرتى ..هو واللعنه يعشقك لقد غار منى لذلك ذهب وايضا انا رأيت كيف ينظر لك ..
أنه ينظر لك نظرات رجل عاشق بجنون ..ارجوك لا تكن غبى.جيمين / انا اتمنى حقا أن يكون كلامك صحيح فانا ايضا احبه بشده ولكن انت تعلم انا جبان ولا استطيع الاعتراف له على الأقل ليس الان.
تاى/ انا اتمنى أن تكونا معا وتعيشا بسعاده والان حاول أن ترتاح لأن جين وهوب سوف يأتون ايضا.
فى مكان آخر 🍡🍡
كان جونكوك متوجه إلى قصره لأنه قرر إكمال عمله فى القصر .
كان جونكوك مشغول البال طوال الطريق بالشخص الذى ارق نومه واضاف لونا وطعم إلى حياته .
جونكوك## انا اشعر بالضياع والألم ..انا اكره الشعور الذى أحسست به عندما كان ذلك الوغد تاى قريب من جيمين ..
اعلم أنه واللعنه صديقه وايضا أنه يواعد هوب ولكن مع ذلك كرهت قربه منه ..
شعرت بالغضب لأنه يعلم كل شئ عنه وانا لا ..
ما الذى انتظره انا واللعنه لاجعله ملكى ؟؟ ..ولكن لا تقلق جيمين لانك ستكون ملكى انا وحدى قريبا جدا..##فى شقه جيمين🍣
وصل اصدقاء جيمين منزله وفتح لهم تاى وقضوا اليوم مع بعضهم يتبادلون الحديث والضحك ..
عندما حل الليل ودع جيمين أصدقائه وعندما كان متوجه الى غرفته سمع رنين هاتفه ♟♟
جونكوك/مرحبا جيمى كيف تشعر الان؟
جيمين/ جونكوك مرحبا وايضا انا بخير الان .
جونكوك/ هل تقول الحقيقه؟! ..انت بخير؟!
جيمين/ انا اقول الحقيقه صدقنى .
جونكوك/ أن صوتك متعب لذلك انا قلق عليك.
جيمين بخجل/ شكرا لاهتمامك جونكوك ..لقد كان اصدقائى هنا لذا انا متعب بعض الشئ.
جونكوك/ اوه ..حسنا ..اذا نال قسط من الراحه واخلد للنوم ولا تنسى اخذ ادويتك.
جيمين/ حسنا جونكوكى.
جونكوك##هل قال للتو جونكوكى ؟؟!..يا الهى سافقد صوابى##
أنت تقرأ
انت الهواء الذى اتنفسه . «مكتمله »
Romanceعشقتك وسأظل اعشقك حتى آخر الزمان ..أكره الماضى الذى قضيته بدونك .. انت حاضرى ومستقبلى .. انت نصفى الآخر ....لذا لا تفكر فى الابتعاد عنى ... b x b (jikook) -jk "Top"